نشر_حساب instagram hashtag photos & videos

532,729 Instagram Posts

Top نشر_حساب Instagram Posts

كوكيز مناسبات مع كتابة الاسماء

كوكيز مناسبات مع كتابة الاسماء

‏
‏⠀
‏‏⠀
‏ ‏ ‏⠀ ‏
‏ ‏⠀‏ ㅤ
‏⠀ ‏ ㅤ ‏⠀
‏ ㅤ
‏ ‏ ‏ ㅤ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ
‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ‏ ㅤ
ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏
‏ ㅤ ‏‏‏
‏‏ ‏ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ
‏ ‏ ⠀ ‏ ‏ ‏
‏
‏⠀
‏تنهيدة كثرة التفكير وغصّة الكلام وقلة الحيلة ⠀ ‏
‏‏‏
‏‏
‏ ‏‏‏
‏⠀
‏‏⠀
‏ ‏ ‏⠀ ‏
‏ ‏⠀‏ ㅤ
‏⠀ ‏ ㅤ ‏⠀
‏ ㅤ
‏ ‏ ‏ ㅤ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ
‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ‏ ㅤ
ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏
‏ ㅤ ‏‏‏
‏‏ ‏ㅤ ‏ ‏‏
‏ ㅤ
‏ ㅤ‏ㅤㅤㅤ
‏ ㅤ‏ ㅤ
ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ
‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ #خواطر#صور#رمزيات#شعر#بوح#جزل#كلام_جميل#احساس#احساس_جميل#شيلات#ستوريات #تصميم#متفاعلين#نشر_حساب #فيديو#غربه‏#ليتك_معي#شيلات#ثرثرة_خواطر#بوح#سجه#حكي#ذوق#همس#ربك_كريم#كتمان_جزل#سجه#بوح#تصميم#اّلوِحدة #تصاميم#رمزيات#مجرد_ذوق#ذوقــــــــــے##explorer ㅤ
‏ ㅤ ‏⠀‏ ‏ ‏ ‏

‏ ‏⠀ ‏‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀‏ ㅤ ‏⠀ ‏ ㅤ ‏⠀ ‏ ㅤ ‏ ‏ ‏ ㅤ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ ‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ‏ ㅤ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ ‏‏‏ ‏‏ ‏ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏ ⠀ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏⠀ ‏تنهيدة كثرة التفكير وغصّة الكلام وقلة الحيلة ⠀ ‏ ‏‏‏ ‏‏ ‏ ‏‏‏ ‏⠀ ‏‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀‏ ㅤ ‏⠀ ‏ ㅤ ‏⠀ ‏ ㅤ ‏ ‏ ‏ ㅤ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ ‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ‏ ㅤ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ ‏‏‏ ‏‏ ‏ㅤ ‏ ‏‏ ‏ ㅤ ‏ ㅤ‏ㅤㅤㅤ ‏ ㅤ‏ ㅤ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ ‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ #خواطر#صور#رمزيات#شعر#بوح#جزل#كلام_جميل#احساس#احساس_جميل#شيلات#ستوريات #تصميم#متفاعلين#نشر_حساب #فيديو#غربه‏#ليتك_معي#شيلات#ثرثرة_خواطر#بوح#سجه#حكي#ذوق#همس#ربك_كريم#كتمان_جزل#سجه#بوح#تصميم#اّلوِحدة #تصاميم#رمزيات#مجرد_ذوق#ذوقــــــــــے##explorer ㅤ ‏ ㅤ ‏⠀‏ ‏ ‏ ‏

PART: 51🌈
.
.
الساعة 3:19 PM
هتان صحت متأخر وتمددت وقررت تتصل..
ايلاف: هلا
هتان: ايلاف اسمعي تعالي بيت عبدالله
ايلاف: بيت عبدالله؟! شجابك هناك؟
هتان: تعالي وأقولك ياخي شفيك
ايلاف: اوك
قامت ايلاف من السرير ولبست بنطلون جينز مع تيشيرت وجزمه سبورت شنطه صغيره

PART: 51🌈 . . الساعة 3:19 PM هتان صحت متأخر وتمددت وقررت تتصل.. ايلاف: هلا هتان: ايلاف اسمعي تعالي بيت عبدالله ايلاف: بيت عبدالله؟! شجابك هناك؟ هتان: تعالي وأقولك ياخي شفيك ايلاف: اوك قامت ايلاف من السرير ولبست بنطلون جينز مع تيشيرت وجزمه سبورت شنطه صغيره"لفو يمين"، وطلعت من البيت . هتان غسلت وجهها وطلعت من الغرفه تلتفت يمين يسار تبحث عن عبدالله، دورت غرفه غرفه فنزلت تحت وسألت الخادمه.. هتان: وين بابا عبدالله؟ الخدامة: عند مسبح هتان: دليني دلتها الخدامه للمسبح ورا القصر واول ماجت شافته يطلع من المسبح بعضلاته المفتوله وشعره المبلل.. هتان بإستحياء من شكله: صباح الخير عبدالله التفت: مساء الخير قصدك شذا النوم هتان وقفت تتأمل هيئته وبارتباك: لابس كنت ابيك.. عبدالله قاطعها: وش تبين مني وتقدم لها بخطوات هاديه الى ان وقفها الجدار وراها واختلطت انفاسهم عبدالله بصوت هادي: اعرف اني عاجبك هتان تحاول تنكر: ابعد بس وش الثقه ذي عبدالله مسك وجهها بيدينه وقرب من شفايفها لكن فجأه دق الجرس ودفته علطول وراحت وهي خدودها متورده ومرتبكه بنفس الوقت، عبدالله ابتسم خفيف على شكلها المُضحك، هتان اتجهت للباب وفتحته، ودخلت ايلاف معها وقعدو مع بعض . الساعة 6:37 PM عبدالله لاهي بشغله واوراقه صادفت مسامعه صوت دق الباب عبدالله: تفضل سلمان دخل: السلام عليكم عبدالله: هلا هلا بسلمان سلمان جلس: هلافيك وينك يارجال مختفي شخبارك عبدالله: الحمدلله يارب سلمان بتلميح: وش صار على السالفه؟ "عبدالله وسلمان يقولون كلشي لبعض لقربهم" عبدالله تنهد: والله وانا اخوك مدري صراحه احس راسي مشوش شوي سلمان: انتبه من هالمجرمين عبدالله: منتبه والله فتح ورقة الميزانيه بيوقع لكن نغزه قلبه وحس انه فيه شي وكأن داخله شي يقول لازم مايوقع عبدالله مد الورقه: سلمان احس فيه شي سلمان خذاها وبصدمه: عبدالله؟! عبدالله: وش فيها شي؟ سلمان:..... . تفاعل=بارت جديد‼️ ،٥٠ كومنت ٦٥ لابك واكمل!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 50🌈
.
.
هتان منزله راسها وتبكي: كنت احس اني هربت لكن كلشي رجع محله!
عبدالله غض بصره عنها وفصخ جاكيته ومده لها: البسيه قبل يشوفك احد كذا
خذته هتان اثناء ماتمسح دموعها وسكرته عليها وسترت نفسها
عبدالله التفت لها: هتان قولي لي

PART: 50🌈 . . هتان منزله راسها وتبكي: كنت احس اني هربت لكن كلشي رجع محله! عبدالله غض بصره عنها وفصخ جاكيته ومده لها: البسيه قبل يشوفك احد كذا خذته هتان اثناء ماتمسح دموعها وسكرته عليها وسترت نفسها عبدالله التفت لها: هتان قولي لي "هتان رفعت راسها" وش صار؟ هتان: فتحت الباب لقيت البيت كله مكسر ماكنت ادري حتى مين عبدالله: اها حصل خير الحين لازم اوديك علأقل بيتي تقعدين فيه هتان: لا مو لازم انا ادورلي عبدالله: تستهبلين؟ تعالي وانتي ساكته هتان: طيب راحو واتجهو لقصره الكبير بعد عدة دقايق وصلو، نزلت هتان منزله راسها وبعالم ثاني ودخلو البيت.. ام عبدالله: هتان؟ شفيك عبدالله: يمه تحتاج راحه مو وقته الحين ام عبدالله حطت يدها بجبين هتان: حرارتك مرتفعه هتان: صدقيني مافيني شي لاتخافين عبدالله: يمه خليها الحين تلبس وترتاح روحي ياهتان غرفه ميار ارتاحي صعدت هتان فوق ودخلت الغرفه وعطتها الخدامه ملابس من باقي ملابس ميار فلبست بنطلون رمادي مع بلوزه"لفو يمين" ونزلت تحت ودخلت المطبخ وخذت لها كوب شوكولاته حاره وجلست في الصاله.. ام عبدالله: هلا هلا اجلسي ياقلبي هتان جلست: شخبارك ياخالتي منزمان عنك ام عبدالله: زي ماتشوفين بخير صعد عبدالله وخذا شاور سريع ولبس بنطلون مع بلوزه عاديه ونزل عبدالله دخل: السلام الكل: وعليكم السلام ام عبدالله: بروح اجيب لكم شي تاكلونه "راحت" هتان بصوت منخفض: هاه شصار عليك؟ عبدالله: اظن لهم شعار خاص فيهم هتان: ايه جمجمه صغيره عبدالله: شفتها على ذاك مدري شسمه هتان: ايه فارس وشفتها على واحد ثاني بس احسني اعرفه! فجأه دخلت ام عبدالله وفي يدها صينية حلا مع شاهي ام عبدالله: تفضلو كلو واضح عليكم تعبانين هتان: لاوالله مو مشتهيه ام عبدالله: اكلي بس شوفيك عصلا بس جلد على عَظّم ضحك عبدالله بصوت خفيف وانقهرت هتان ام عبدالله: لاتضحك عشان مايجيك الشايب هتان: الشايب؟ منهو ام عبدالله: انا اقولكم القصه في يوم من الأيام... وصارت ام عبدالله تحكي قصه وهتان وعبدالله مستمعين لها كأنهم أطفالها بعد نص ساعه.. هتان تتثاوب: يلا تصبحون على خير عبدالله: يلا وانا بعد وكلن راح ينام . اليوم التالي... . تفاعل=بارت جديد‼️، ٥٠ كومنت ٦٥ لايك واكمل!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 49🌈
.
.
سلمان حضنها بقوه: صدقيني مارح أخليه ينجو بفعلته
ميار بعدت عنه وطالعت بعيونه: الله لايحرمني منك
عطاها بوسه بجبينها وصارت ميار راضيه ومرتاحه
.
الساعه 6:56 PM
ابو هتان وراه الصوره: ابيك تمسك لنا هذي اكيد انت تعرفها؟!
ناصر بارتباك: بس..
ابوهتان: بس وش؟
ناصر: هذي بنتك
ابو هتان: ناصر لاتكذب علي انا عارف انك تحبها
ناصر: اي احبها ومابي أضرها!!
ابو هتان بصراخ: الشغل هذا يتطلب له تدوس على قلبك بلا حب بلا خرابيط تجيبها يعني تجيبها!!
ناصر بخوف: ان شاءالله حاضر
.
الساعه 10:08 PM
هتان طولت بالدوام ورجعت البيت منهلكه، جت بتفتح الباب لكنه كان مكسور دخلت البيت وانصعقت من الي تشوفه الكنب منقلب والزجاج مكسور وأصبح البيت عباره عن حُطام!!، أسرعت بالاتصال بعبدالله
عبدالله: الو؟
هتان: عبدالله تعال بسرعه!
عبدالله: وينك؟
هتان: ببيتي تعال بسرعه!
عبدالله عرف ان فيها شي: يلا جاي
فجأة دخلو اثنين حاطين قناع بأوجههم ومسكوها بقوه وصارت تصرخ بحثًا عن المُساعده!!
فارس: اسكتي!!
هتان: ابعد عني وش تبي!!
......: خليك عاقله لا افجر المسدس برأسك!
ربطوها وحطوها علأرض ووضعو لازق على فمها
.......: نادي الرئيس
فارس: حاضر
دخل ابو هتان ورجفت هتان من الخوف تقدم لها بخطوات قويه وهي كل مالها تخاف!
ابو هتان: حسبالك راح تهربين؟ أجيبك يعني أجيبك!

PART: 49🌈 . . سلمان حضنها بقوه: صدقيني مارح أخليه ينجو بفعلته ميار بعدت عنه وطالعت بعيونه: الله لايحرمني منك عطاها بوسه بجبينها وصارت ميار راضيه ومرتاحه . الساعه 6:56 PM ابو هتان وراه الصوره: ابيك تمسك لنا هذي اكيد انت تعرفها؟! ناصر بارتباك: بس.. ابوهتان: بس وش؟ ناصر: هذي بنتك ابو هتان: ناصر لاتكذب علي انا عارف انك تحبها ناصر: اي احبها ومابي أضرها!! ابو هتان بصراخ: الشغل هذا يتطلب له تدوس على قلبك بلا حب بلا خرابيط تجيبها يعني تجيبها!! ناصر بخوف: ان شاءالله حاضر . الساعه 10:08 PM هتان طولت بالدوام ورجعت البيت منهلكه، جت بتفتح الباب لكنه كان مكسور دخلت البيت وانصعقت من الي تشوفه الكنب منقلب والزجاج مكسور وأصبح البيت عباره عن حُطام!!، أسرعت بالاتصال بعبدالله عبدالله: الو؟ هتان: عبدالله تعال بسرعه! عبدالله: وينك؟ هتان: ببيتي تعال بسرعه! عبدالله عرف ان فيها شي: يلا جاي فجأة دخلو اثنين حاطين قناع بأوجههم ومسكوها بقوه وصارت تصرخ بحثًا عن المُساعده!! فارس: اسكتي!! هتان: ابعد عني وش تبي!! ......: خليك عاقله لا افجر المسدس برأسك! ربطوها وحطوها علأرض ووضعو لازق على فمها .......: نادي الرئيس فارس: حاضر دخل ابو هتان ورجفت هتان من الخوف تقدم لها بخطوات قويه وهي كل مالها تخاف! ابو هتان: حسبالك راح تهربين؟ أجيبك يعني أجيبك!"اشر لفارس" تعاملوا معها فارس: حاضر"راح ابوهتان" .......: هلا هلا بالحلوه عبال مانجيب لك سياره نتسلى مع بعض شوي! فصخ بلوزته وانتبهت لوجود علامة جمجمه صغيره بصدره نفس الي شافها عبدالله! وفجأه شق بلوزتها من عند صدرها وبانت ستيانتها "<معليش هالكلمه بس عشان تعرفون وش اقصد🌚"، هتان نزلت منها دموع خوف وصارت تصرخ بصرخه مكتومه بسبب اللازق .......: لاتحاولين محد بيسمعك! عبدالله درعم وبيده سلاح: وقف انت وياه!! فارس التفت لهتان: كله منها هي الي خلته يجي! عبدالله دف فارس علأرض وجا الثاني محاولًا يضربه لكن ردعه عبدالله وعطاه بوقس شال هتان بسرعه وطلع مسرع تفاديًا للطلقات المسدس الي يصدرها فارس!، دخل السياره وركبها وعلطول اسرع بالسياره اقوى شي!، وقف جنب طريق خالي من السيارات.. هتان منزله راسها وتبكي:.... . ٥٠ كومنت ٦٥ لايك واكمل!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 47🌈
.
.
عبدالله باهتمام: وحاول ماتخليه يقرب من هتان من اي ناحيه
المراقب: حاضر سيدي
عبدالله: تقدر تنصرف
المراقب: حاضر
طلع المُراقب من مكتب عبدالله، لبس عبدالله جاكيته وجا بيطلع لكن وقفه وِشاح وردي على الكرسي وراح للسكرتيره..
عبدالله: الوشاح هذا لك؟
السكرتيره: لا
عبدالله تذكر ان هتان كانت لابسته، خذا الوِشاح ونزل تحت ودخل السياره تأمل الوِشاح وصار يشمه عشان يحفظ ريحتها ومغمض عيونه، وتحرك للبيت
.
نمرر الوقت في اليوم التالي..
الساعة 3:09 PM
صحت من قيلولة الظهر وصارت تتمدد خذت شاور سريع ولبست بنطلون رياضي ضيق ازرق وبلوزه قصيره رياضيه لونها ابيض بخطوط زرقاء لاديداس وسوت شعرها جديلتين، راحت النادي بتاكسي وصلت وصارت تتدرب وصادفت عيونها ناصر، ناصر انتبه لها وتقدم..
ناصر: هاي
هتان: هاي وش جابك هنا؟
ناصر: سجلت من امس بعد مارحتي
هتان: اها اوك
صارت تبي تستخدم آله لكن ماعرفت، استغل الفرصه ناصر..
ناصر: أساعدك؟
هتان: اي لوسمحت
مسك خصرها وصار يعلمها: حطي يدك هنا

PART: 47🌈 . . عبدالله باهتمام: وحاول ماتخليه يقرب من هتان من اي ناحيه المراقب: حاضر سيدي عبدالله: تقدر تنصرف المراقب: حاضر طلع المُراقب من مكتب عبدالله، لبس عبدالله جاكيته وجا بيطلع لكن وقفه وِشاح وردي على الكرسي وراح للسكرتيره.. عبدالله: الوشاح هذا لك؟ السكرتيره: لا عبدالله تذكر ان هتان كانت لابسته، خذا الوِشاح ونزل تحت ودخل السياره تأمل الوِشاح وصار يشمه عشان يحفظ ريحتها ومغمض عيونه، وتحرك للبيت . نمرر الوقت في اليوم التالي.. الساعة 3:09 PM صحت من قيلولة الظهر وصارت تتمدد خذت شاور سريع ولبست بنطلون رياضي ضيق ازرق وبلوزه قصيره رياضيه لونها ابيض بخطوط زرقاء لاديداس وسوت شعرها جديلتين، راحت النادي بتاكسي وصلت وصارت تتدرب وصادفت عيونها ناصر، ناصر انتبه لها وتقدم.. ناصر: هاي هتان: هاي وش جابك هنا؟ ناصر: سجلت من امس بعد مارحتي هتان: اها اوك صارت تبي تستخدم آله لكن ماعرفت، استغل الفرصه ناصر.. ناصر: أساعدك؟ هتان: اي لوسمحت مسك خصرها وصار يعلمها: حطي يدك هنا "وصار يلتمس جسمها" و حطي.."قاطعته" هتان بإحراج: خلاص خلاص عرفت ناصر: اوك راح ناصر وخافت هتان من حركته الوصخه! . الدكتور: حاليًا هي في حاله مستقره وصحتها رجعت سلمان: يعني تقدر تطلع من المستشفى؟ الدكتور: اي نعم ميار فرحت: اك شكرًا دكتور الدكتور: العفو بعد ماطلع الدكتور راح سلمان وسجل لميار خروج، طلعو من المستشفى ورجعو الفندق دخلو الغرفه وانسدح سلمان عالسرير بتعب.. ميار تقدمت: سلمان بنقعد عايشين في الفندق يعني؟ سلمان: لا خل ارتب الامور ونعيش بالبيت مع ايلاف احسن ميار: بس.. فجأه قام ومسك خصرها بقوه وانسدح عالسرير وصارت فوقه سلمان بصوت هادي: اهم شي انك معي ميار توردت خدودها خجل وعطاها قُبله بشفايفها واستمر وهي قاطعته ميار: بروح اخذ شاور سلمان ابتسم خفيف: روحي . اليوم التالي... الساعة 10:06 AM ايلاف فتحت عيونها على أصوات مزعجه، قامت بكسل من السرير وفتحت الباب ولقت عُمال رايحين وجايين، اتجه لها سلمان.. سلمان: ارجعي غرفتك ايلاف بانصدام: وش هذا كله؟ سلمان: جبت عمال يسوون غرفه لي وميار وبنعيش هنا عندك مانع؟ ايلاف ابتسمت: الله وناسه سلمان ضحك: طيب يلا ادخلي داخل دخلت ايلاف وقفلت الباب بفرحه؛ لان صديقة عمرها بتعيش معها . الساعة 3:38 PM ريناد دخلت... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 46🌈
.
.
عبدالله: اي عندك اخو
هتان: لا ماظنتي عبدالله انت اكيد تمزح؟
عبدالله عطاها اوراق: وهذي وشهي؟!
هتان: بس..

PART: 46🌈 . . عبدالله: اي عندك اخو هتان: لا ماظنتي عبدالله انت اكيد تمزح؟ عبدالله عطاها اوراق: وهذي وشهي؟! هتان: بس.."قاطعهم مجيئه" ناصر: السلام الكل: وعليكم السلام ناصر عطاه اوراق: ابيك توقع عليها عبدالله حطها: عند السكرتيره بعدين اشوفها ناصر: بس انها مهمه عبدالله: اعرف المهم من المهم وبعدين شفيك ذا الأيام صاير مختفي؟ ناصر بارتباك: هاه ولاشي"التفت لهتان"شخبار النادي؟ هتان: الحمدلله سجلت شهري عبدالله: نادي؟ هتان: يب بصير اسوي رياضه عبدالله: حلو والله هتان: يلا استأذنكم وهي طالعه لحقها ناصر ناصر: هتان هتان: نعم؟ ناصر: ممكن رقمك؟ هتان بشك: ليه؟ ناصر: لابس عشان أتواصل معك هتان: وش الشي الي يخليني أتواصل معك؟ ناصر: عشان عبدالله قال لي اهتم فيك اذا احتجتي شي هتان: ماظن عبدالله قال هالشي! ولاتكذب! وراحت هتان وصار يتأملها ناصر من بعيد بقهر يقول في نفسه( افف بس دايم الحلوين عنيدين بس راح اجيب راسها بأي طريقه) . نسرع الوقت والأحداث... . الساعة 10:56 PM خالد دخل محادثة ايلاف.. خالد: هاي ايلاف: هلا خالد: شخبارك صايره مختفيه ايلاف: بخير لابس تعرف اخوي واشياء كثير انشغلت فيها بالفترة الاخيره خالد: اها ايلاف: الا ماقلت لي ليه رجعت من امريكا؟ خالد: بقولك شي بس ماتعلمين احد؟ ايلاف: معليك قول بس خالد: جيت عشان ادور عن اختي الي كانت مكتوبه بوصية امي "معلومة❗️: خالد يعرف كلشي منزمان منزمان ويدري ان عنده اخت لكن مافكر يدورها قبل مايجمع معلومات" ايلاف: اها والله شي يشوق خالد: وش اللي يشوق ايلاف: ان يطلع عندك اخو او اخت بعد فترة الوِحدة هذي خالد: اها ايلاف: الزبده باي خالد: باي . عبدالله بصوت منخفض: ابيك تراقب ناصر وين مايروح ليل نهار لأَنِّي ماصرت اثق فيه المراقب: حاضر سيدي تامر على شي ثاني؟ عبدالله باهتمام:... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 45🌈
.
.
خالد: في المستشفى
ايلاف بصدمه: في المستشفى؟!
خالد: اي
ايلاف: اي مستشفى
خالد: مستشفى******
ايلاف: يلا جايه

PART: 45🌈 . . خالد: في المستشفى ايلاف بصدمه: في المستشفى؟! خالد: اي ايلاف: اي مستشفى خالد: مستشفى****** ايلاف: يلا جايه"جت بتروح ووقفتها" هتان: وين بتروحين؟ ايلاف: بعدين اقولك وراحت بإستعجال وخذت تاكسي، وبعد دقايق وصلت المستشفى وراحت عند الاستقبال.. ايلاف: لو سمحت وين غرفة ميار ال*** الموظف: في غرفة رقم ٣٠٥ ايلاف: اوك شكرًا وراحت بسرعه كبيره واتجهت للغرفه، دخلت بهدوء مع صرير الباب ايلاف: ميار؟ ميار: بِسْم الله وش دراك اني هنا ايلاف: ماعلينا انتي وش جابك؟ ميار تحاول تختلق: بس أُغمى علي وكذا ايلاف حست انها كذابه: تحسبيني غبيه؟ والشاش الي ع بطنك؟! ميار تنهدت: كشفتيني الي صار ان.."وقالت السالفه" ايلاف شهقت: قد ايش حقير هالانسان وصلت انه يقتل؟! ميار: اي ايلاف: لازم اقول لاخوي يرفع عليه قضيه ميار: اي هو مارح يتركه لاتخافين ايلاف: زين . هتان للموظف : اوك شكرًا"رن جوالها" هتان: الو؟ عبدالله: هتان وينك؟ هتان: برا البيت انا ليه؟ عبدالله: ابيك تجين مكتبي هتان: بس ارسل اللوكيشن عبدالله: طيب"وارسل اللوكيشن" توجهت لمكتب عبدالله عن طريق تاكسي وبعد عدة دقايق وصلت، دخلت مبنى الشركه العملاق وتوجهت للسكرتيره.. هتان: وين مكتب الاستاذ عبدالله؟ السكرتيره تأشر: من هنا هتان دقت الباب عبدالله: تفضل هتان فتحت الباب: السلام عليكم عبدالله: وعليكم السلام دخلت هتان المكتب مندهشة من جماله وكبره والقزاز الي يِطل عالمدينة عبدالله ابتسم: عجبك مكتبي؟ هتان: بصراحه حلو عبدالله: ماعلينا انتي الحين اجلسي هتان جلست: اي شبغيت؟ عبدالله: بدخل بالموضوع انتي عندك اخو؟ هتان بصدمه: اخو؟! من ولدت وانا وحيدة امي وابوي! عبدالله:.... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 44🌈
.
.
ناصر: لا جيت بيته وطلع مو موجود واوراق الميزانيه الي بيتم فيها غسيل الاموال باقي ماوقع عليها
ابو هتان بعصبيه: ليه؟! لازم تستعجل شوي انا نفذ صبري ولا ترى احرق يدك!!
ناصر: حاضر يلا باي
.
الساعة 2:50 PM
خالد راح المستشفى في امل يعالج مرضه او يلقى حلول...
خالد: يعني المرض ماله غير تبرع بالكلى؟
الدكتور: للاسف ايه
خالد تنهد بضيقه: طيب تقدر تبحث لي عن مُتبرع؟
الدكتور: بصراحه كثير ناس يحتاجون تبرع مثلك ف احنا راح نسوي إعلانات للتبرع وراح أحطك في قائمة اللي يحتاجون تبرع
خالد: اك شكرًا
وطلع من غرفة الدكتور وأثناء ماهو يمشي بالممرات صادفت عينه وجود سلمان بالمستشفى وهو طالع من غرفه، استغرب من هالشي وتقدم له
خالد: السلام
سلمان التفت: انت؟!
خالد: لحظه ابي افهمك..

PART: 44🌈 . . ناصر: لا جيت بيته وطلع مو موجود واوراق الميزانيه الي بيتم فيها غسيل الاموال باقي ماوقع عليها ابو هتان بعصبيه: ليه؟! لازم تستعجل شوي انا نفذ صبري ولا ترى احرق يدك!! ناصر: حاضر يلا باي . الساعة 2:50 PM خالد راح المستشفى في امل يعالج مرضه او يلقى حلول... خالد: يعني المرض ماله غير تبرع بالكلى؟ الدكتور: للاسف ايه خالد تنهد بضيقه: طيب تقدر تبحث لي عن مُتبرع؟ الدكتور: بصراحه كثير ناس يحتاجون تبرع مثلك ف احنا راح نسوي إعلانات للتبرع وراح أحطك في قائمة اللي يحتاجون تبرع خالد: اك شكرًا وطلع من غرفة الدكتور وأثناء ماهو يمشي بالممرات صادفت عينه وجود سلمان بالمستشفى وهو طالع من غرفه، استغرب من هالشي وتقدم له خالد: السلام سلمان التفت: انت؟! خالد: لحظه ابي افهمك.."قاطعه" سلمان: لاتفهمني ولاشي وجودك مع ايلاف مو عاجبني اقطع علاقتك فيها! خالد: انا ادري انك تخاف على اختك وحاس بهالشي بس كل الي ابيه منك تثق فيني اني مابي أضرها بشي والله العظيم وكل اللي بيننا مُجرد صداقه لا اكثر سلمان ببرود: انا بحالة أُخرى اتمنى تروح خالد: بس شتسوي هنا؟ سلمان: مالك دخل قلت روح؟ خالد: طيب طلع خالد من المستشفى وفي داخله بلاوي كثير من الي يصير حوله وقرر يتصل بإيلاف ويعلمها عن وجود سلمان بالمستشفى . تقدمو هي وهتان لقسم التسجيل ايلاف: سلام الموظف: وعليكم السلام مين منكم بتسجل؟ ايلاف اشرت على هتان: الآنسه وبعد اسئلة كثير ودفع.. الموظف مد ورقه: طيب املي هالإستمارة لو سمحتي هتان: اوك"رن جوال ايلاف" ايلاف: برد وارجعلك طيب؟ هتان: طيب ايلاف بعدت عنهم شوي وردت: الو؟ خالد: ايلاف تدرين وين اخوك؟ ايلاف: اي رايح مع زوجته معرفت وينه خالد: في.... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 43🌈
.
.
انتبه عبدالله بوجود علامة جمجمة صغيره على معصم فارس، فجأة ضرب فارس راسه برأس عبدالله وطاح عبدالله علأرض!!
فارس: انت ماتعرف وش تسوي أصلًا!
عبدالله قام من الارض وبحِّدة: الا اعرف وش اسوي ونص بعد!!
طلع فارس من مكتب عبدالله وهو معصب وفي حالة يُرثى لها، وصار عبدالله يفكر بحل كيف يخلي هالعصابة تتركه وتترك هتان..اي صح هتان! يلا نتطلع عليها..
.
هتان طلعت من عملها بما إنه هناك من يُنيب عنها العمل، وراحت مع ايلاف لبيت عبدالله عشان يتطمنون على ميار،
وقفو عند الباب وصاروا يتصلون عليها..
ايلاف: افف ماترد
هتان: حاولي تتصلين بسلمان
ايلاف: رد!
سلمان: الو
ايلاف: عطني ميار
ميار: الو؟!
ايلاف: وينك شوفينا برا بيت اهلك
ميار: ماني هناك
ايلاف: ليه؟ نحسبك كنتِ بتفطرين عندهم بعدين بتسافرين
ميار بتنهيدة همّ: ككنتِ لكن الحين تغير الوضع
ايلاف حست بشي: ليه وينك انتي؟
ميار: بعدين اقولك

PART: 43🌈 . . انتبه عبدالله بوجود علامة جمجمة صغيره على معصم فارس، فجأة ضرب فارس راسه برأس عبدالله وطاح عبدالله علأرض!! فارس: انت ماتعرف وش تسوي أصلًا! عبدالله قام من الارض وبحِّدة: الا اعرف وش اسوي ونص بعد!! طلع فارس من مكتب عبدالله وهو معصب وفي حالة يُرثى لها، وصار عبدالله يفكر بحل كيف يخلي هالعصابة تتركه وتترك هتان..اي صح هتان! يلا نتطلع عليها.. . هتان طلعت من عملها بما إنه هناك من يُنيب عنها العمل، وراحت مع ايلاف لبيت عبدالله عشان يتطمنون على ميار، وقفو عند الباب وصاروا يتصلون عليها.. ايلاف: افف ماترد هتان: حاولي تتصلين بسلمان ايلاف: رد! سلمان: الو ايلاف: عطني ميار ميار: الو؟! ايلاف: وينك شوفينا برا بيت اهلك ميار: ماني هناك ايلاف: ليه؟ نحسبك كنتِ بتفطرين عندهم بعدين بتسافرين ميار بتنهيدة همّ: ككنتِ لكن الحين تغير الوضع ايلاف حست بشي: ليه وينك انتي؟ ميار: بعدين اقولك"وقفلت الجوال" ايلاف التفتت لهتان وبإستغراب: قفلت "قاطعهم مجيئه" ناصر: هاي الكل: هاي ناصر: عبدالله هنا؟ هتان: لا ماظنتي ليه؟ ناصر: لا بس معي اوراق احتاج اعطيها له هتان: اها ايلاف: اقول امشي يا هتان اوديك النادي"جت تمشي بس وقفها" ناصر: لحظه هتان: هلا ناصر بلقافه: بس بأي نادي؟ هتان: نادي**** ايلاف بوقاحه: ليه وش اللقافه ذي؟! هتان: شفيك ترى ماقال شي ايلاف: اسكتي بس وراحوا مع بعض وناصر يتأمل هتان من بعيد وقال في نفسه(ياخي ذي سارقه قلبي شكلي بروح اسجل في نفس النادي الحين) وقاطعه اتصال.. ناصر: الو؟ ابو هتان: هاه؟ سويت الي قلتلك عليه؟! ناصر:.. . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 42🌈
.
.
الدكتور: الحمدلله زوجتك طلعت من دائرة الخطر وصارت في أمان لكن يبغى لها شوية راحة
سلمان تنهد برضا بعد تعب القلق: الحمدلله يارب شكرًا يادكتور ممكن ادخل؟!
الدكتور: اي ممكن
دخل سلمان بسرعه متلهف لرؤيتها ووقفه منظرها بين الأجهزة والشاش الي ع بطنها، تقدم بهدوء ومسك يدها وباسها ووضع راسه جنبها وغمض عيونه
سلمان بتوعد: صدقيني بنتقم منه، كاد يسلبك مني، بس تكفين قومي

PART: 42🌈 . . الدكتور: الحمدلله زوجتك طلعت من دائرة الخطر وصارت في أمان لكن يبغى لها شوية راحة سلمان تنهد برضا بعد تعب القلق: الحمدلله يارب شكرًا يادكتور ممكن ادخل؟! الدكتور: اي ممكن دخل سلمان بسرعه متلهف لرؤيتها ووقفه منظرها بين الأجهزة والشاش الي ع بطنها، تقدم بهدوء ومسك يدها وباسها ووضع راسه جنبها وغمض عيونه سلمان بتوعد: صدقيني بنتقم منه، كاد يسلبك مني، بس تكفين قومي "قاطعه صوت" ......: راح اقوم رفع راسه وشافها مبتسمه بحزن، حطت يدها بنعومة على وجهه وصار يطالعها بنظرات حنان سلمان: تكفين لاعاد تروحين اموت بدونك ميار: شوفني هنا بخير لانك معي سلمان: لو انك بس مادفيتيني ماصار..."قاطعته وحطت إصبعها بشفايفه" ميار: اوشش خلاص الي صار صار سلمان ابتسم وباس يدها: اهم شي انك معي . الساعة 11:04 AM عبدالله يمشي بهيبته المُعتادة: وش عندنا اليوم؟! الموظف: عندنا توقيع على أوراق ميزانية الدفع وعندنا اجتماع بعد ربع ساعه وتقرير.."قاطعه" عبدالله: اص اص خلاص دخل عبدالله المكتب وطلع الموظف بعد ماطلب منه عبدالله الخروج، كان الكرسي من ورا ولف الكرسي وبصوت خبيث: هههههه عبدالله التفت: انت؟! فارس: اي أنا زين عرفتني عبدالله بعصبيه: وش تسوي بمكتبي؟! وكيف دخلت!! فارس ابتسامة شريره: عندي طُرقي الخاصه! عبدالله تقدم له وعطاه بوقس قوي فارس يمسح الدم عن انفه وبعصبية: انا اوريك! وصاروا يتخانقون بقوه قبض عبدالله رقبته بداعي الخنق وحشره بالجدار!، مسك فارس يد عبدالله ويحاول ينقذ نفسه عبدالله يرص بأسنانه: انت وش تبي مني؟! مو عطيتك الفلوس عشان تتركني!! فارس: طلعت مزوره ياحيوان!! انتبه عبدالله بوجود علامة.... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 41🌈
.
.
المتحري: تحريت عن ماضي ابو هتان، ولقيت ان هتان تملك اخو!
عبدالله متأكد؟!
المتحري: متأكد ميه بالميه!
عبدالله اصبح عقله غارق في التفكير بهالشي الي ذبحه الفضول لمعرفة اخوها، وصار يشك بأشخاص كثير..
.
الساعة 10:40 AM
سلمان ينادي: مياار؟
ميار من بعيد: يلا يلا جايه
سلمان: يلا ياقلبي تأخرنا عشان نفطر عند اهلك...

PART: 41🌈 . . المتحري: تحريت عن ماضي ابو هتان، ولقيت ان هتان تملك اخو! عبدالله متأكد؟! المتحري: متأكد ميه بالميه! عبدالله اصبح عقله غارق في التفكير بهالشي الي ذبحه الفضول لمعرفة اخوها، وصار يشك بأشخاص كثير.. . الساعة 10:40 AM سلمان ينادي: مياار؟ ميار من بعيد: يلا يلا جايه سلمان: يلا ياقلبي تأخرنا عشان نفطر عند اهلك..."وصعق لما شافها" ميار؟! مالبستي؟ ميار ابتسمت بتسليك: كنت اجهز شنطتي سلمان: باخذ الشنط وانزل وانتي إلحقيني ميار: اوك نزل سلمان وراحت ميار للغرفة ولبست وتجهزت لربع ساعه، نزلت تحت من المصعد جت بتطلع وانصعقت لما شافت سلمان داخل بتخانق مع محمد! ميار تقدمت وبصراخ: محمد!! محمد التفت وبعصبية: هذا زوجك الي بعتيني عشانه؟! وطلع مسدس من جيبه وكان مُوجه لرأس سلمان!! ميار جمدت مكانها وبترجي: محمد تكفى ماله علاقة بالموضوع! سلمان بثقه: اذا انت رجال اقتلني يلا!! توازت ضغطة السلاح مع دفة ميار لسلمان لتحميه وتخلخلت الرصاصة أحشاء بطنها!، وطاحت بحضن سلمان! سلمان صارت بلوزته ملطخه بدمائها و يطبطب بوجهها: ميار ميار تكفين قومي!!"التفت لتجمهر الناس" اطلبو الإسعاف!! هرب محمد الي ماقدرو الامن يمسكونه، وبعد عدة دقايق جو الإسعاف وشالوها ودخل معها سيارة الإسعاف بإستعجال، وبالسيارة حط راسها بحضنه ونزلت دمعة الأسى من عيونه الي كأنها بحر احساسًا بذنب ماكان منه، وصلو المستشفى ودخلو ميار غرفة العمليات لإخراج الرصاصه، قعد سلمان بكراسي المستشف بتوتر وقلق على حياة ميار، بعد دقايق طلع الدكتور واتجه له سلمان بسرعه تلقائيًا منتظر خبر نجاتها سلمان بقلق: هاه يادكتور طمني عساها بخير؟! الدكتور:..... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

‏ ‏ ‏
‏
‏⠀ ‏⠀
‏⠀
‏ ㅤ ‏ ‏ ‏
‏ ‏ ‏
‏
‏ ‏ ‏ ‏⠀
‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀
‏ ㅤ
‏ ‏ ‏ ㅤ ‏
‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ
‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏
‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ
‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏
‏‏ㅤ
‏ ‏ ‏ ‏ ‏‏
‏‏ ‏⠀ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏
‏‏‏ ‏تمّر لحظات شعورها يكفي عمر ‏ ‏⠀ ‏
‏ ‏ ‏⠀ ‏
‏‏‏
‏‏
‏
‏ ㅤ
‏ ‏ ⠀ ‏ ‏ ‏
‏
‏⠀
‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏⠀
‏‏⠀
‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ
ㅤ
‏ ‏ ⠀
‏‏
‏ ㅤ
‏ ‏ ㅤ ‏‏‏
‏‏ ‏ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ㅤ ‏ ‏⠀ ‏
‏‏‏
‏ ‏‏‏ ㅤ
‏ ‏ ⠀
‏‏
‏ ㅤ
‏ ㅤ‏ㅤㅤㅤ
‏ ㅤ‏ ㅤ
ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ
‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ #خواطر#صور#رمزيات#شعر#بوح#جزل#كلام_جميل#احساس#احساس_جميل#شيلات#ستوريات #تصميم#متفاعلين#نشر_حساب #فيديو#غربه‏#ليتك_معي#شيلات#ثرثرة_خواطر#بوح#سجه#حكي#ذوق#همس#ربك_كريم#كتمان_جزل#سجه#بوح#تصميم#اّلوِحدة #تصاميم#رمزيات#مجرد_ذوق#ذوقــــــــــے#explorer ㅤ
‏ ㅤ ‏⠀‏ ‏ ‏ ‏

‏ ‏ ‏ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ ‏ ㅤ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ㅤ ‏ ‏ ‏ ㅤ ‏ ‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ ‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀ ㅤ ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ ‏‏ㅤ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏‏ ‏‏ ‏⠀ㅤ‏ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏‏‏ ‏تمّر لحظات شعورها يكفي عمر ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏‏‏ ‏‏ ‏ ‏ ㅤ ‏ ‏ ⠀ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏ ‏⠀ ‏ ‏⠀ ‏‏⠀ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ ㅤ ‏ ‏ ⠀ ‏‏ ‏ ㅤ ‏ ‏ ㅤ ‏‏‏ ‏‏ ‏ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ㅤ ‏ ‏⠀ ‏ ‏‏‏ ‏ ‏‏‏ ㅤ ‏ ‏ ⠀ ‏‏ ‏ ㅤ ‏ ㅤ‏ㅤㅤㅤ ‏ ㅤ‏ ㅤ ㅤ ‏ ‏⠀ ‏⠀‏ ‏ ㅤ ‏⠀ ‏⠀ ‏⠀ #خواطر#صور#رمزيات#شعر#بوح#جزل#كلام_جميل#احساس#احساس_جميل#شيلات#ستوريات #تصميم#متفاعلين#نشر_حساب #فيديو#غربه‏#ليتك_معي#شيلات#ثرثرة_خواطر#بوح#سجه#حكي#ذوق#همس#ربك_كريم#كتمان_جزل#سجه#بوح#تصميم#اّلوِحدة #تصاميم#رمزيات#مجرد_ذوق#ذوقــــــــــے#explorer ㅤ ‏ ㅤ ‏⠀‏ ‏ ‏ ‏

PART: 40🌈
.
.
اليوم التالي..
الساعة 9:08 AM
هتان صحت وبإستعجال خذت شاور لبست تنورة سوداء قصيره وبلوزة بيضاء

PART: 40🌈 . . اليوم التالي.. الساعة 9:08 AM هتان صحت وبإستعجال خذت شاور لبست تنورة سوداء قصيره وبلوزة بيضاء "لفو يمين" وحطت روج خفيف ومسكرا واتجهت للكوفي عملها بإستعجال، وأثناء ماهي تنظف الطاولات بإلتهاء فاجأ مسمعها صوت دخوله.. خالد دخل وبإحراج: كأني جيت بدري هتان: لا عادي تفضل وش تشرب؟ خالد: كوفي عادي لو سمحتي"قاطع حديثهم دخولها" ايلاف: هااي هتان جيت عشان.."سكتت لما شافت خالد وبتفاجؤ" خالد؟! خالد ابتسم: يب خالد ايلاف: ماقلت لي انك وصلت خالد: مابغيت أزعجك والله ايلاف بإبتسامه: الحمدلله عالسلامة هتان: تعرفون بعض؟ خالد: يب لما كانت بأمريكا تعرفنا على بعض، وانا راجع من هناك بعد رحلة طويلة ايلاف: الزبده خالد هذي هتان صديقتي، وهتان هذا خالد صديقي توني متعرفه عليه هتان: تشرفنا ايلاف التفتت لهتان: الزبده مو انتي قلتي تبين تروحين نادي؟ هتان: اي ايلاف بحماس: لقيت لك نادي ورخيص ومره حلو وقريب من بيتك، بس فبه مشكله هتان: وشهي؟ ايلاف: انه مختلط هتان: لاعادي بس وش اسمه؟! ايلاف: نادي**** هتان: اوك . بمكتب عبدالله.. عبدالله: طبعًا مثل ماقلتلك الشاليه كبير مصمم الديكور: اي الشاليه جاهز ومضبوط وكبير بس بقى اشياء بسيطه والاثاث عبدالله: حلو بس ابيك تستمر في مُراقبة سير العمل و.."قاطع نقاشهم دخوله" ناصر: سيدي عبدالله: هلا ناصر: فيه شخص يبيك برا عبدالله: معليش استأذنك مصمم الديكور وقف: عمومًا انا رايح نكمل بعدين طلع المصمم واتجه عبدالله بخطوات سريعة باتجاه الباب وطلع له.. المتحري: عندي لك خبر عن هتان! عبدالله ركز بإهتمام: وش؟ المتحري: تحريت عن ماضي ابو هتان، ولقيت ان..... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 39🌈
.
.
الساعة 2:04 AM
صار الوقت متأخر فدخل خالد غرفة الفندق الفخم بتعب رمى اغراضه على جنب وارتمى على السرير المُريح، طلب خدمة غرف ودق جرس الباب...
خالد فتح الباب: هلا وين الاكل؟
العامل: تفضل
جا خالد بيسكر الباب لكن لاحظ سلمان فركز عشان يتأكد فكان فعلًا سلمان!، ماشي مع عروسته ميار الي ماكانت منتبهة بالممر، ودخل خالد غرفته قبل يشوفه، بقهر لان سلمان يشكل حاجز بينه وبين ايلاف!
.
ميار جالسه على السرير ومنزله راسها بحياء، تقدم لها سلمان بخطوات هاديه فجثا على ركبته ومسك دقنها ورفع راسها وطالعها بنظرات لامعه مع ابتسامه خفيفه
سلمان بصوت هادي: احبك
ميار مسكت وجهه بيدينها الناعمة: اكثر والله
باس جبينها ببطء فوهب لميار الطمئنينة، فنامت بين احضانه في ذيك الليلة بأمان دون ازعاج تهديدات محمد..
محمد؟ وش وضعه حاليًا يلا نلقي نظره...
.
محمد وجهه احمر وعروق رقبته بارزه وبصراخ: لااا ليه كذا راحت البنت من يدي!!!
خذا ابجوره وكسرها علأرض فصار زي المجنون يحطم كلشي قدامه!!
دخلت ام محمد وبهلع: شفيك ياولدي شصاير؟!
محمد: كله منك انتي!

PART: 39🌈 . . الساعة 2:04 AM صار الوقت متأخر فدخل خالد غرفة الفندق الفخم بتعب رمى اغراضه على جنب وارتمى على السرير المُريح، طلب خدمة غرف ودق جرس الباب... خالد فتح الباب: هلا وين الاكل؟ العامل: تفضل جا خالد بيسكر الباب لكن لاحظ سلمان فركز عشان يتأكد فكان فعلًا سلمان!، ماشي مع عروسته ميار الي ماكانت منتبهة بالممر، ودخل خالد غرفته قبل يشوفه، بقهر لان سلمان يشكل حاجز بينه وبين ايلاف! . ميار جالسه على السرير ومنزله راسها بحياء، تقدم لها سلمان بخطوات هاديه فجثا على ركبته ومسك دقنها ورفع راسها وطالعها بنظرات لامعه مع ابتسامه خفيفه سلمان بصوت هادي: احبك ميار مسكت وجهه بيدينها الناعمة: اكثر والله باس جبينها ببطء فوهب لميار الطمئنينة، فنامت بين احضانه في ذيك الليلة بأمان دون ازعاج تهديدات محمد.. محمد؟ وش وضعه حاليًا يلا نلقي نظره... . محمد وجهه احمر وعروق رقبته بارزه وبصراخ: لااا ليه كذا راحت البنت من يدي!!! خذا ابجوره وكسرها علأرض فصار زي المجنون يحطم كلشي قدامه!! دخلت ام محمد وبهلع: شفيك ياولدي شصاير؟! محمد: كله منك انتي! "وعطاها كف قوي!" ام محمد بجمود صاعق: تضرب امك؟! محمد ما اهتم واستمر يفرغ غضبه بضرب امه الضعيفه!!، خذاها ودفها عالدرج بقوه!! فتقلبت بين درجات الألم ونزف دم صادر من راسها المنفلق!!، تقدم محمد بخوف للتأكد من وجود الحياة ، حط يده على رقبتها فكانت قد فارقت الحياة!!، اسرع محمد بالهروب من البيت وقلبه في حالة خوف ورعب وشعور كبير بالذنب!! . اليوم التالي.. . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 38🌈
.
.
هتان: ودوني معكم السواق والكل راح القاعة
عبدالله: اوك

PART: 38🌈 . . هتان: ودوني معكم السواق والكل راح القاعة عبدالله: اوك "التفت لناصر"الو الو ناصر؟! ناصر: هاه هلا؟ هتان: يلا مشينا؟ عبدالله: يلا وخذو هتان معهم مره وحده وطول الطريق ناصر يطالع بهتان من المراية الي قدام وهي تتجاهله وحس بإستياء من ردة فعلها وعبدالله حس بهالشي وغار على هتان!، عبدالله بحِّدة: معليش ياناصر تركز بالطريق ناصر: ابشر وبعد دقايق وصلو القاعه الكبيره . نسرع الاحداث.. . الساعة 11:03 PM الكل كان مستانس عدا ريناد ومحمد الي كان قاعد بهدوء يطالع سلمان من بعيد في قلبه يتوعد وعقله الي بيفقد صوابه، ومع طلقات الرشاش تعتلي السماء وأصوات الطق يطرب المسامع عبدالله: عاد لاوصيك بأختي سلمان بإبتسامه: بين عيوني احطها عبدالله: يلا ندخلك عند الحريم راح تبدا الزفه . ريناد دخلت على غرفة العروس وشافتها مستانسه وتضحك مع ايلاف وأم عبدالله ايلاف انتبهت: هلا ريناد ادخلي ريناد ببرود: السلام الكل: وعليكم السلام ام عبدالله: يلا اجل بروح اشوف الضيوف راحت ام عبدالله ودخلت ريناد بخطوات ثقيله وكنها تشوف عدوتها قدامها، والنار تشتعل بعيونها وهي تطالع ميار حست بشي: ريناد؟ شفيك تعالي ادخلي ريناد تنهدت بعدين سكتت وبهدوء: مبروك"وطلعت علطول بإستعجال" ميار: شفيها؟ ايلاف هزت كتوفها بمعنى"مدري" هتان دخلت: يلا نبدأ الزفه قومي ياميار ميار طالعت ايلاف ايلاف ابتسمت وبصوت هادي: اليوم فرحك قومي لاتخافين اخوي بيسكنك بقلبه! قامت ميار وبدت الزفه، مشت بخطوات مُزهره بين الحضور على ممر نهايته سلمان الي واقف ببشته وكأنه ممر للنجاة، حتى وصلت له ومسك يدها وباسها بإبتسامة وقعدو عالكوشة وطالع بعيونها وتأملت البحر العميق الي بعيونه! ، الكل مستانس وفرحان ودخلو الرجال من بينهم عبدالله شد انتباه بصره هتان الي كانت ترقص بعفويه وابتسامات وضحكات مع ايلاف!، ابتسم خفيف للمنظر الجميل الي يعج بأضواء السعادة، تقدم لإيلاف وهتان.. ايلاف انتبهت: هلا عبدالله عبدالله: هلافيك هتان: عمومًا مبروك لكم كلكم"جت بتروح لكن قاطعها صوته" عبدالله: هتان هتان: هلا؟ عبدالله يطالع بعيونها: اتمنى ماتختفي ابتساماتك الجميله هتان صارت طماط وبإبتسامه خفيفه: شكرًا راح عبدالله وطالعتها ايلاف وهي تغمز وتتبسم! هتان بتطنيش: علزق بس عارفه شقصدك ايلاف ضحكت بصوت عالي! خلص الزواج وكلن رجع بيته . الساعة 2:04 AM صار الوقت متأخر.... . تفاعل=بارت جديد‼️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 37🌈
.
.
وركبت السياره مع ايلاف واتجهو لقصر عبدالله، بعد عدة دقايق وصلوا للقصر
مشو باتجاه الباب مع خطوات سريعه بحماس يغمر قلوبهم، دقو الجرس وفتحت لهم ميري، دخلو وصعدو الدرج علطول ويتصورون ابتسامة ميار...
دخلو غرفة ميار و بوناسه: هاااايي!
ميار بإبتسامه: هاااي
ايلاف قربت وبحماس: الحين ادق على ميكب ارتست وأحلى كوافيرا يجون يخلونك حلوهه
هتان: وراح نتجهز ونحط كلشي مع بعض هنا
ميار بضحكة فرح: ياربي أشكالكم تضحك مره متحمسين ههههههه
ايلاف: اسكتي بس خل نضبطك، وبعدين عرس اخوي وصديقتي ليه ما أتحمس؟!
هتان: اي والله وانتي الصادقه يا ايلاف .
الساعة 6:18 PM
تجهزو كلهم، ولبست ميار فستان ابيض وحطت مكياج عين ثقيل وسوت شعرها تسريحة ورده وحطت تاج وايلاف لبست فستان سماوي عليه ورود بيضا وسوت مكياج خفيف وفكت شعرها وربطت نصه ونزلت شوي خصل وهتان لبست فستان اسود ناعم سوت شعرها ويڤي وحطته كله على جنب وسوت مكياج خفيف وكثرت تنت

PART: 37🌈 . . وركبت السياره مع ايلاف واتجهو لقصر عبدالله، بعد عدة دقايق وصلوا للقصر مشو باتجاه الباب مع خطوات سريعه بحماس يغمر قلوبهم، دقو الجرس وفتحت لهم ميري، دخلو وصعدو الدرج علطول ويتصورون ابتسامة ميار... دخلو غرفة ميار و بوناسه: هاااايي! ميار بإبتسامه: هاااي ايلاف قربت وبحماس: الحين ادق على ميكب ارتست وأحلى كوافيرا يجون يخلونك حلوهه هتان: وراح نتجهز ونحط كلشي مع بعض هنا ميار بضحكة فرح: ياربي أشكالكم تضحك مره متحمسين ههههههه ايلاف: اسكتي بس خل نضبطك، وبعدين عرس اخوي وصديقتي ليه ما أتحمس؟! هتان: اي والله وانتي الصادقه يا ايلاف . الساعة 6:18 PM تجهزو كلهم، ولبست ميار فستان ابيض وحطت مكياج عين ثقيل وسوت شعرها تسريحة ورده وحطت تاج وايلاف لبست فستان سماوي عليه ورود بيضا وسوت مكياج خفيف وفكت شعرها وربطت نصه ونزلت شوي خصل وهتان لبست فستان اسود ناعم سوت شعرها ويڤي وحطته كله على جنب وسوت مكياج خفيف وكثرت تنت"لفو يمين" ، والابتسامة شاقه وجيههم والضحكات العاليه، ايلاف: يلا امشي شفيك هتان: بجهز باقي أغراضها روحو انتو وبلحقكم وراحو القاعة عدا هتان تجهز باقي اغراض ميار والكل مستانس وفرحان . الساعة 7:01 PM عبدالله رجع البيت من الشركه بسرعه مع ناصر ولا كانو يدرون ان هتان بالبيت، خلا ناصر ينتظره تحت صعد ودخل عبدالله غرفته وخذا شاور سريع ولبس ثوب أبيض وغتره وعقال وحط دهن عود ونزل تحت ودخل الصاله.. عبدالله: يلا مشينا"قاطع حديثهم مجيئها" هتان بإستغراب: عبدالله؟ ناصر التفت واندهش وصار يتأملها من فوق لتحت كنه شايف ملاك وعيونه مارمشت كأن جفنه جامد وظل مفهي بعيونها وسرحان فيها!!، فكانو يتكلمون وهو مو مركز معهم هتان:... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 36🌈
.
.
ريناد بهت وجهها وحسن بضغينه اتجاه ميار
ام محمد حست ان مو عاجبها: فيك شي؟
ريناد بعصبيه: هيّن انا اوريها!!
وطلعت والنار تشتعل داخلها وصارت ام محمد تايهة في حيرة بتصرفات عيالها!
.
الساعة 10:00 PM
خالد كان في الطيارة راجع لبلده فقرر يعلم ايلاف دخل المحادثه...
خالد: هاي
ايلاف فز قلبها وردت
ايلاف: هلا، وينك مختفي؟
خالد: مشغول، جيت اعلمك شي
ايلاف: وش
خالد: برجع
ايلاف: صدق؟؟
خالد: ايه
ايلاف فرحت وصارت تحضن الفراش بقوه لانها بدت تحبه مع ان لقياهم ماصارله كثير!
.
بيوم الزواج
الساعة 11:31 AM
ميار فتحت عيونها وقامت من السرير بحماس وابتسامه، وبإستعجال حتى ماغسلت وجهها خذت فستان عرسها وحطته عليها امام المراية وتتأمل شكلها وتتصور حياتها مع سلمان بإبتسامة أمل وفرح
ام عبدالله دخلت وبضحكه: يعمري ياميار
ميار قلبها يرفرف سعاده، وعيونها تلمع من الفرح، ام عبدالله تأملتها وهي تستعيد ذكريات طفولتها وحست قلبها صار ربيع بعد ماراح عنها شتاء الالم القاسي!
.
الساعة 3:40 PM
هتان خذت اغراضها وفستانها وطلعت من البيت وركبت السياره مع....
.
تفاعل=بارت جديد❗️
.
.
#رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 36🌈 . . ريناد بهت وجهها وحسن بضغينه اتجاه ميار ام محمد حست ان مو عاجبها: فيك شي؟ ريناد بعصبيه: هيّن انا اوريها!! وطلعت والنار تشتعل داخلها وصارت ام محمد تايهة في حيرة بتصرفات عيالها! . الساعة 10:00 PM خالد كان في الطيارة راجع لبلده فقرر يعلم ايلاف دخل المحادثه... خالد: هاي ايلاف فز قلبها وردت ايلاف: هلا، وينك مختفي؟ خالد: مشغول، جيت اعلمك شي ايلاف: وش خالد: برجع ايلاف: صدق؟؟ خالد: ايه ايلاف فرحت وصارت تحضن الفراش بقوه لانها بدت تحبه مع ان لقياهم ماصارله كثير! . بيوم الزواج الساعة 11:31 AM ميار فتحت عيونها وقامت من السرير بحماس وابتسامه، وبإستعجال حتى ماغسلت وجهها خذت فستان عرسها وحطته عليها امام المراية وتتأمل شكلها وتتصور حياتها مع سلمان بإبتسامة أمل وفرح ام عبدالله دخلت وبضحكه: يعمري ياميار ميار قلبها يرفرف سعاده، وعيونها تلمع من الفرح، ام عبدالله تأملتها وهي تستعيد ذكريات طفولتها وحست قلبها صار ربيع بعد ماراح عنها شتاء الالم القاسي! . الساعة 3:40 PM هتان خذت اغراضها وفستانها وطلعت من البيت وركبت السياره مع.... . تفاعل=بارت جديد❗️ . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 35🌈
.
.
سلمان بإصرار: عبدالله انت تعرفني منزمان وانا صديقك دايم وأتمنى توافق طلبتك يد اختك على سنة الله ورسوله، وأبيها من قلبي
عبدالله وقف: متأكد؟
سلمان: تكفى اموت ولا اخذ غيرها
عبدالله ابتسم: تستهبل؟ انت سلمان صديق الطفوله ماوافق يعني؟ اكيد بوافق
سلمان حضنه وبفرحه: انشهد إنك رجال
.
الساعة 11:07 PM
ميار رجعت البيت بإرهاق بعد ماتكلمت مع ايلاف وفضفضت لها تنهدت بضيق ومشت بخطوات بارده جدًا وقفها صوتها...
ام عبدالله بفرحه: هلا ببنتي هلا بأميرتي
ميار بعبوس: يمه مالي خلقك الحين ابي اروح انام
ام عبدالله: تعالي بس اكلمك بموضوع
ام عبدالله طالعتها بأمل ميار ماقدرت تفرط فيها، دخلو المجلس وبدا الحوار..
ميار: هلا يمه وش بغيتي؟
ام عبدالله: جايك عريس!
ميار: يمه لاتقولين بعد محمد..

PART: 35🌈 . . سلمان بإصرار: عبدالله انت تعرفني منزمان وانا صديقك دايم وأتمنى توافق طلبتك يد اختك على سنة الله ورسوله، وأبيها من قلبي عبدالله وقف: متأكد؟ سلمان: تكفى اموت ولا اخذ غيرها عبدالله ابتسم: تستهبل؟ انت سلمان صديق الطفوله ماوافق يعني؟ اكيد بوافق سلمان حضنه وبفرحه: انشهد إنك رجال . الساعة 11:07 PM ميار رجعت البيت بإرهاق بعد ماتكلمت مع ايلاف وفضفضت لها تنهدت بضيق ومشت بخطوات بارده جدًا وقفها صوتها... ام عبدالله بفرحه: هلا ببنتي هلا بأميرتي ميار بعبوس: يمه مالي خلقك الحين ابي اروح انام ام عبدالله: تعالي بس اكلمك بموضوع ام عبدالله طالعتها بأمل ميار ماقدرت تفرط فيها، دخلو المجلس وبدا الحوار.. ميار: هلا يمه وش بغيتي؟ ام عبدالله: جايك عريس! ميار: يمه لاتقولين بعد محمد.."قاطعتها" ام عبدالله: لا محمد ولا شي ميار: اجل مين؟ ام عبدالله: سلمان اخو صديقتك! ميار باندهاش: سلمان!! ام عبدالله: ايه يابنتي جا يبيك على سنة الله ورسوله ميار حست بفرحة مدموجة بتفاجؤ ودهشة، حست بتحرر وفكه من محمد!! . سُرعان مانتشر الخبر بين الناس وتداولوه وكل العالم درت، وقبل العرس بيومين... محمد دخل وبعصبية: يمه؟؟ شفتي كيف؟! راحت البنت من يدي!! ام محمد بهمّ: ياولدي انا حاولت مليون مره لكن مافيه فايده! محمد بلؤم: لايمه انتي عمرك ماحاولتي شوفي كيف البنت ضاعت من يدي!! دخلت ريناد: هااي "معلومة❗️: ريناد تكون اخت محمد" محمد ماهتم وراح وهو معصب ريناد بإستغراب: وشفيه ذا المريض؟ ام محمد: ميار بتتزوج ريناد: الله حماس مين بتتزوج؟ ام محمد: سلمان اخو صديقتك ريناد..... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 34🌈
.
.
خالد: سلمان!! ماتشوف ان اختك خافت منك!! الاخ يوفر لأخته الامان مو يروع قلبها بهالشكل!!!
سلمان: وانت شدخلك باللي اسويه اختي وكيفي!!
ايلاف ماقدرت تتمالك نفسها وركضت للمصعد ودخلت فيه اثناء ما البكاء يستحوذ عليها
سلمان يرص بأسنانه: صدقني لو أذيتها

PART: 34🌈 . . خالد: سلمان!! ماتشوف ان اختك خافت منك!! الاخ يوفر لأخته الامان مو يروع قلبها بهالشكل!!! سلمان: وانت شدخلك باللي اسويه اختي وكيفي!! ايلاف ماقدرت تتمالك نفسها وركضت للمصعد ودخلت فيه اثناء ما البكاء يستحوذ عليها سلمان يرص بأسنانه: صدقني لو أذيتها"قاطعه" خالد: اذيها ؟ "وبسخرية"والله مدري مين يأذيها! سلمان تنهد بقوه وكتم نار الغضب اللي فيه واتجه للمصعد وصعد بدون حتى مايلتفت لخالد!! . مرت الأيام وناصر قدر يتقرب من عبدالله وصار صديقه وكلن عرفه مع العلم ان ناصر باقي مابدا بغسيل الاموال، هتان كملت حياتها وعبدالله بدا ينجذب لها ويحبها زياده وهي بكامل الجهل بهالشي لانها ماتتوقع من رجال غني يحب بنت بسيطه زيها، ايلاف رجعت مع اخوها من امريكا وخالد ظل يفكر فيها وهي صارت تكن مشاعر له، ميار ظل محمد يهددها وهي تتعذب نفسيتها بسببه، استمر هالحال ونكمل مع بعض الاحداث، فجا يوم انتهى فيه هالكابوس لما... . الساعه 9:14 PM ميار تبكي بشهقه:اقولك يجيني العيادة ويفشلني قدام العالم ويستمر بتهديداته!!! ايلاف تمسك يدها: خلاص انتي بس اصبري ليه ماتقولين لامك؟ ميار: تستهبلين؟ امي تحب محمد ومستحيل تشك فيه!! كان ورا الباب سلمان وسمع كلشي فعرف انها فرصته عشان يملك قلب ميار بعد ماكان يحبها منذ ماعرفت ايلاف!، اسرع سلمان لقصر عبدالله ودق الجرس فتحت له ميري سلمان: بابا عبدالله موجود؟ ميري: اي سلمان دخل بدون استئذان صعد وعلطول اتجه للصاله وشاف عبدالله قاعد ويشرب قهوه عبدالله انتبه: هلا سلمان سلمان تقدم له: ابي يدها! عبدالله بإستغراب: يد مين؟ سلمان بإصرار: ابي يد..... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PARat: 33🌈
.
.
ابو هتان بحِّدة: لو صرت زي فارس قسم بالله يدك احرقها! فاهم؟! وانا اخترتك عشان شهادتك الجامعية
ناصر: ابشر يلا باي
ابو هتان: باي
.
ايلاف وقفت وبصراخ مدموج بقهر: غش والله غش!
خالد بضحك: انتي الغبيه الي ماتعرفين تلعبين وقاعده تهايطين بعد!
ايلاف: افف ماعندك سالفه قسم
خالد: انا الي ماعندي سالفه ولا انتي الي صارلنا اكثر من ثلاث ساعات نلعبها وانتي تخسرين
ايلاف انتبهت لقيتار وأشرت عليه
ايلاف: لمين هذا؟
خالد: وشو؟
ايلاف: القيتار
خالد: بصراحه..
ايلاف: لك؟
خالد: يب
ايلاف بتفاجؤ: كذاب!
خالد: والله العظيم
راحت وخذت القيتار وعطته علطول
خالد: شرايك اغني لك
ايلاف: فديت الي يفهمني كنت ابيك تعزف يلا ورني فنونك
خالد: وش تبين اغني؟
ايلاف: امممم غني لي ماجد المهندس
خالد: اك
وصار يعزف ويغني ويطالع بعيونها وهو سارح: غصب عن عيني احبك، لك احاسيسي خذوني، ارتبط قلبي بقلبك،

PARat: 33🌈 . . ابو هتان بحِّدة: لو صرت زي فارس قسم بالله يدك احرقها! فاهم؟! وانا اخترتك عشان شهادتك الجامعية ناصر: ابشر يلا باي ابو هتان: باي . ايلاف وقفت وبصراخ مدموج بقهر: غش والله غش! خالد بضحك: انتي الغبيه الي ماتعرفين تلعبين وقاعده تهايطين بعد! ايلاف: افف ماعندك سالفه قسم خالد: انا الي ماعندي سالفه ولا انتي الي صارلنا اكثر من ثلاث ساعات نلعبها وانتي تخسرين ايلاف انتبهت لقيتار وأشرت عليه ايلاف: لمين هذا؟ خالد: وشو؟ ايلاف: القيتار خالد: بصراحه.. ايلاف: لك؟ خالد: يب ايلاف بتفاجؤ: كذاب! خالد: والله العظيم راحت وخذت القيتار وعطته علطول خالد: شرايك اغني لك ايلاف: فديت الي يفهمني كنت ابيك تعزف يلا ورني فنونك خالد: وش تبين اغني؟ ايلاف: امممم غني لي ماجد المهندس خالد: اك وصار يعزف ويغني ويطالع بعيونها وهو سارح: غصب عن عيني احبك، لك احاسيسي خذوني، ارتبط قلبي بقلبك،"ركز بعيونها"وحبت عيونك عيوني🎼🎼 ايلاف توردت خدودها بس كانت منطربه بنفس الوقت! خالد: هاه شرايك؟ ايلاف: والله انك مبدع"طالعت الساعه واتصالات اخوها وبشهقه"اوفف تأخرت!! خالد: تونا ايلاف: بس اخوي يبيني ارجع بدري مره اخاف يعصب خالد: يلا خل اوديك ايلاف: طيب . الساعه 8:11 PM سلمان يتصل:اففف ليه ماجت ذي؟ ورد عليه الرد الآلي"عفوًا، الرقم الذي تتصل به لايمكن الاتصال به.."وقفل علطول، نزل تحت واول مانزل من المصعد شاف بوجهه إيلاف وهي تضحك مع خالد!! سلمان: ايلاف!! ايلاف جتها رعشه بقلبها ورجلها ثبتت بالأرض وظلت واقفه! سلمان تقدم بعصبيه: وش تسوين معه؟!! ايلاف بارتباك: بس كنت اتمشى معه شوي! سلمان: مو على كيفك!! تروحين وتجين بدون والي؟! خالد: سلمان!!...... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 32🌈
.
.
ايلاف بإبتسامة تحدي: ههاي صدقني بفوز
خالد: متأكده؟ ترى ماجربتيني
ايلاف: يلا اجل نلعب واجربك
خالد: اوك
.
الساعة 5:12 PM
ابو هتان بالجوال: القطعه الاثريه هذي تساوي الملايين
فارس دخل: منجدك!
ابو هتان قفل الجوال: نعم؟
فارس: تروحون تسرقون بدوني؟
ابو هتان: لانك غبي عطيتك ثقتي بالاخير كشفت لعبدالله له انك مننا!!، الحين لازم ننال منه
فارس: وكيف ان شاءالله راح تنال منه؟
ابو هتان عصف ذهنه بالافكار وحصل فكره: لقيتها!، راح ارسل واحد مننا يشتغل عنده بالشركه ومن خلال الشركه راح نسوي غسيل الأموال!!
.
الساعة 7:17 PM
مد له ملف: انا ناصر ال******
عبدالله رفع حواجبه: طيب؟
ناصر: ابي اقدم على وظيفه
عبدالله: روح لقسم التوظيف وإدارة شؤون الموظفين انا مشغول مو متفرغ لك لو سمحت
ناصر: حاضر
عبدالله التفت للسكرتيره: المره الثانيه اسألي الناس قبل يجون
السكرتيره: حاضر سيدي
عبدالله شك في وضعه: واقرو كلشي بملفه!
السكرتيره: حاضر سيدي
ناصر جاه اتصال واسرع لدورات المياه

PART: 32🌈 . . ايلاف بإبتسامة تحدي: ههاي صدقني بفوز خالد: متأكده؟ ترى ماجربتيني ايلاف: يلا اجل نلعب واجربك خالد: اوك . الساعة 5:12 PM ابو هتان بالجوال: القطعه الاثريه هذي تساوي الملايين فارس دخل: منجدك! ابو هتان قفل الجوال: نعم؟ فارس: تروحون تسرقون بدوني؟ ابو هتان: لانك غبي عطيتك ثقتي بالاخير كشفت لعبدالله له انك مننا!!، الحين لازم ننال منه فارس: وكيف ان شاءالله راح تنال منه؟ ابو هتان عصف ذهنه بالافكار وحصل فكره: لقيتها!، راح ارسل واحد مننا يشتغل عنده بالشركه ومن خلال الشركه راح نسوي غسيل الأموال!! . الساعة 7:17 PM مد له ملف: انا ناصر ال****** عبدالله رفع حواجبه: طيب؟ ناصر: ابي اقدم على وظيفه عبدالله: روح لقسم التوظيف وإدارة شؤون الموظفين انا مشغول مو متفرغ لك لو سمحت ناصر: حاضر عبدالله التفت للسكرتيره: المره الثانيه اسألي الناس قبل يجون السكرتيره: حاضر سيدي عبدالله شك في وضعه: واقرو كلشي بملفه! السكرتيره: حاضر سيدي ناصر جاه اتصال واسرع لدورات المياه "يكرم القارئ" ورد.. ناصر: الو؟ ابو هتان: هاه شصار؟ ناصر: قالي اروح لقسم التوظيف اظن راح يوظفوني ابو هتان بحِّدة:...... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 31🌈
.
.
ايلاف: حرام عليك والله كيووت، وطلب مني أطلع معه
ميار: اخوك يدري؟
ايلاف: لاطبعًا
ميار: غبيه، الزبده بنام باي
ايلاف: باي
.
اليوم التالي
.
الساعة 2:40 PM
ايلاف صارت تتجهز وهي متحمسه قاطعها اتصاله..
خالد: الو؟
ايلاف: هلا
خالد: يلا وينك بأي فندق؟
ايلاف: بفندق***** خالد: يلا جايك
ايلاف: طيب

PART: 31🌈 . . ايلاف: حرام عليك والله كيووت، وطلب مني أطلع معه ميار: اخوك يدري؟ ايلاف: لاطبعًا ميار: غبيه، الزبده بنام باي ايلاف: باي . اليوم التالي . الساعة 2:40 PM ايلاف صارت تتجهز وهي متحمسه قاطعها اتصاله.. خالد: الو؟ ايلاف: هلا خالد: يلا وينك بأي فندق؟ ايلاف: بفندق***** خالد: يلا جايك ايلاف: طيب"سكرت جوالها وبحماس" يسس بسرعه خل استعجل لبست شورت مع بلوزه ودخلتها بالشورت مع شنطه فضيه"لفو يمين" وسوت شعرها ذيل حصان وحطت روج بني مايل للوردي مع هايلايت ومسكرا، خلصت وتجهزت بعدين فتحت الباب بتطلع لكن فجأة طلع لها سلمان بالوجه! سلمان: وين وين على الله؟ إيلاف بارتباك: بطلع شوي سلمان بشك: متأكده؟ ايلاف: صدقني مارح اطول! سلمان: ارجعي بدري! ايلاف: طيب راحت ايلاف ونزلت وشافت خالد ينتظر عند باب الفندق ولاهي ايلاف: هاي خالد التفت وبفهاوه: هاي ايلاف: شفيك؟ خالد ماصدق يشوفها: هاه؟ لا ولاشي ايلاف: يلا نمشي؟ خالد: يلا راحو مع بعض مشي ووصلوا الكوخ ايلاف: هذا المكان؟ خالد: ايه ايلاف: بس شكله صغير توقعت مطعم خالد بإبتسامه: صح صغير لكن اهم شي أكون معك ايلاف توردت خدودها خجل، دخلو مع بعض الكوخ واندهشت ايلاف من الاشياء الحلوه خالد: وش تحبين نسوي فعاليات ايلاف: الي تبي خالد جاب لعبة شطرنج: خل نلعب ايلاف بإبتسامة تحدي:..... . وصلوني٢٠ كومنت ٤٠ لايك واكمل!🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 30🌈
.
.
خالد: شخبارك؟
ايلاف: بخير وانت
خالد: بخير
ايلاف: اسفه عاللي صار اليوم بالمتنزه
خالد: لاعادي اصلًا واضح على اخوك
انه من النوع العصبي
ايلاف: لا صراحة اخوي بارد لكنه يحرص علي بشده حتى انا اول مره اشوفه يعصب كذا
خالد: اها طيب شسمه ذا
ايلاف: وشو؟
خالد: ودي اقولك شي بس مستحي
ايلاف: لاقول عادي
خالد: ابيك بكره تجين معي لمكان حلو
ايلاف: وشهو؟
خالد: تعالي الساعه 3 وتشوفين
ايلاف: اوك راح اجي معك
خالد نقز بفرحه: yeessss oh my god!! (نعم يا الهي!!)
الثاني: what is happened? (ماذا حصل؟)
خالد: She has accepted to go out with me!! (لقد قبلت ان تخرج معي!!)
الاول: that’s nice (هذا رائع)
خالد: but I will ask you something (لكن سأطلب منكم شيئًا)
الكل: what?
خالد: Can I take her to our cottage? ( هل يمكنني ان اخذها لكوخنا؟)
طالعو فبعض وقرروا يوافقون
.
ميار انسدحت بتعب على سريرها مسكت جوالها واتصلت بإيلاف
ميار: الو
إيلاف: هلا
ميار: اخخ بس يصر يا ايلاف
ايلاف: محمد قصدك؟
ميار: اي يهدد عندي!
ايلاف: متى هددك؟
ميار: وله عين يجي العيادة ويهدد وكلشي
ايلاف: لازم تشوفين الحل معه
ميار: اي والله انا زقت معي خلاص الزبده شخبار الجو فأمريكا؟
ايلاف: حلو والله صرت أتمشى كثير الزبده بقولك عن شي حلو
ميار: وش؟
ايلاف: قابلت واحد بالسينما وطلع عربي

PART: 30🌈 . . خالد: شخبارك؟ ايلاف: بخير وانت خالد: بخير ايلاف: اسفه عاللي صار اليوم بالمتنزه خالد: لاعادي اصلًا واضح على اخوك انه من النوع العصبي ايلاف: لا صراحة اخوي بارد لكنه يحرص علي بشده حتى انا اول مره اشوفه يعصب كذا خالد: اها طيب شسمه ذا ايلاف: وشو؟ خالد: ودي اقولك شي بس مستحي ايلاف: لاقول عادي خالد: ابيك بكره تجين معي لمكان حلو ايلاف: وشهو؟ خالد: تعالي الساعه 3 وتشوفين ايلاف: اوك راح اجي معك خالد نقز بفرحه: yeessss oh my god!! (نعم يا الهي!!) الثاني: what is happened? (ماذا حصل؟) خالد: She has accepted to go out with me!! (لقد قبلت ان تخرج معي!!) الاول: that’s nice (هذا رائع) خالد: but I will ask you something (لكن سأطلب منكم شيئًا) الكل: what? خالد: Can I take her to our cottage? ( هل يمكنني ان اخذها لكوخنا؟) طالعو فبعض وقرروا يوافقون . ميار انسدحت بتعب على سريرها مسكت جوالها واتصلت بإيلاف ميار: الو إيلاف: هلا ميار: اخخ بس يصر يا ايلاف ايلاف: محمد قصدك؟ ميار: اي يهدد عندي! ايلاف: متى هددك؟ ميار: وله عين يجي العيادة ويهدد وكلشي ايلاف: لازم تشوفين الحل معه ميار: اي والله انا زقت معي خلاص الزبده شخبار الجو فأمريكا؟ ايلاف: حلو والله صرت أتمشى كثير الزبده بقولك عن شي حلو ميار: وش؟ ايلاف: قابلت واحد بالسينما وطلع عربي"بخقق" ياربي وش اُسلوب وش كياته وش جمال يهببل ميار: قسم بالله انك خروفه ايلاف:........ . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 29🌈
.
.
ميار: انت!
محمد قعد: اي انا حبيبك
ميار بتقزز: تخسي تكون حبيبي، وبعدين شتبي جاي؟!
محمد: ابيك ياقلبي
ميار تنهدت بقوه: محمد لا تخليني اعصب!
محمد بضحك: فديت المعصبين يالبى
ميار: وجودك هنا ماكان له داعي ترى؟
محمد بحِّدة: عمومًا انا جاي اقولك اذا ماوافقتي تتزوجيني صدقيني يجيك شي مايعجبك!
ميار بسخريه: ههاي ضحكتني وش بتسوي يعني؟ من عرفتك وانت ضعيف!
محمد بتوعد: طيب اوريك!
وطلع وصارت ميار في حالة قهر وعينها نزلت دمعه بارده وقالت في نفسها(ياربي انا وش سويت عشان يطلع لي شخص كذا!)
.
الساعه 10:02 AM
عبدالله بالسياره: وش صار؟
هتان كانت مسرحه بعالم ثاني
عبدالله: الو؟
هتان انتبهت: هلا
عبدالله: وينك اسأل وش صار وش الدم ذا والزجاج المكسور؟!
هتان أعطت تركيزها له: شوف انا....

PART: 29🌈 . . ميار: انت! محمد قعد: اي انا حبيبك ميار بتقزز: تخسي تكون حبيبي، وبعدين شتبي جاي؟! محمد: ابيك ياقلبي ميار تنهدت بقوه: محمد لا تخليني اعصب! محمد بضحك: فديت المعصبين يالبى ميار: وجودك هنا ماكان له داعي ترى؟ محمد بحِّدة: عمومًا انا جاي اقولك اذا ماوافقتي تتزوجيني صدقيني يجيك شي مايعجبك! ميار بسخريه: ههاي ضحكتني وش بتسوي يعني؟ من عرفتك وانت ضعيف! محمد بتوعد: طيب اوريك! وطلع وصارت ميار في حالة قهر وعينها نزلت دمعه بارده وقالت في نفسها(ياربي انا وش سويت عشان يطلع لي شخص كذا!) . الساعه 10:02 AM عبدالله بالسياره: وش صار؟ هتان كانت مسرحه بعالم ثاني عبدالله: الو؟ هتان انتبهت: هلا عبدالله: وينك اسأل وش صار وش الدم ذا والزجاج المكسور؟! هتان أعطت تركيزها له: شوف انا...."وحكت له السالفه" عبدالله: معقوله؟ متأكده انه ابوك؟ هتان: اي اكيد ابوي واعرف حركاته عبدالله: وين بيتك؟ هتان: خل السائق يمشي وادله . نسرع الاحداث ونمرر اليوم . الساعه 9:55 PM خالد: hey guys, talk to her or not?(هي يارفاق اتحدث معها ام لا؟) الاول: yes of coarse (نعم بالتأكيد) الثاني: just do it bro! (فقط افعلها ياصاح!) خالد يطالع الجوال بحيره: but I feel afraid(لكنني اشعر بالخوف) الثالث: afraid of what? (خائف من ماذا؟) خالد بانفعال: ‏If she won’t answer me early or if she said a bad thing to me!! (إذا لم تجبني مبكرًا أو قالت لي شيئًا سيئًا!!) الاول بسخريه: really? (حقًا؟) الثالث: it’s the love bro make you afraid of everything (إنه الحب يا اخي يجعلك تخاف من كل شيء) خالد: I will do it (سوف افعلها) دخل المحادثه معها بالواتس: هاي؟ بعد دقايق ردت وفز قلبه علطول إيلاف: هلا خالد:..... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 28🌈
.
ماحلل القراءة بدون لايك وكومنت🖤
.
سلمان: اشوف اختي تكلم غريب واسكت؟؟
ايلاف وقفت وبعصبية: سلمان تراك صاير تتلقف بكل شي، مالي دقيقه اسولف معه واصلًا خالد مو غريب!!!
سلمان عشان يهدي الوضع: اقول خل نمشي
ايلاف: طيب
.
وقفت سيارات عبدالله السوداء امام المتحف الي كله هلع، نزل عبدالله مع حراسه ودخلو...
عبدالله يقلب عينه يدورها: هتان؟
هتان ترفع يدها:هنا هنا تعال
راح لها ومسك كتوفها بقوه!
عبدالله بصدمه: شصار هنا؟!!
هتان تتكلم بسرعه وبخوف: جو عصابه معهم اسلحه وسرقو القطعه الاثريه والمشكلة ان....

PART: 28🌈 . ماحلل القراءة بدون لايك وكومنت🖤 . سلمان: اشوف اختي تكلم غريب واسكت؟؟ ايلاف وقفت وبعصبية: سلمان تراك صاير تتلقف بكل شي، مالي دقيقه اسولف معه واصلًا خالد مو غريب!!! سلمان عشان يهدي الوضع: اقول خل نمشي ايلاف: طيب . وقفت سيارات عبدالله السوداء امام المتحف الي كله هلع، نزل عبدالله مع حراسه ودخلو... عبدالله يقلب عينه يدورها: هتان؟ هتان ترفع يدها:هنا هنا تعال راح لها ومسك كتوفها بقوه! عبدالله بصدمه: شصار هنا؟!! هتان تتكلم بسرعه وبخوف: جو عصابه معهم اسلحه وسرقو القطعه الاثريه والمشكلة ان...."قاطعها" عبدالله: لحظه لحظه تنفسي وهدي هتان بصراخ: بس انت ماشفت الي صار!"فجأة مسك وجهها بيدينه" عبدالله يطالع بعيونها: هتان؟ خلاص اهدي خل نطلع الحين المكان مو مناسب! هتان هدت: طيب مسكها مع يدها وركضو خارج المتحف!، وركبو السياره وحركو بأقصى سرعه! . ميار كانت قاعده بعيادتها على مكتبها جت النرس النرس: there is someone outside want you (هنا شخص في الخارج يريدك) ميار: let him enter (دعيه يدخل) النرس: okay دخل وبإستفزاز: هااي ميار: انت! محمد:....... . توقعاتكم؟!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 27🌈
.
.
لايك الله يسعدك🖤🖤.
.
.
فجأة اطلق المجرم براس مدير المتحف وانتشرت دمائه بكل مكان!! وهربو العصابه برا المتحف بسيارتهم الي ماقدرت تلحقها الشرطه!، والنَّاس يصرخون بخوف والأطفال صارو يبكون من هول المنظر!!
هتان اتصلت علطول: الو؟
عبدالله: هلا
هتان: بسرعه تعال المتحف!!
عبدالله: المتحف وش تسوين هناك؟؟
هتان : تعال وبس!
.
ايلاف وسلمان يتمشون بشوارع نيويورك، ويشربون ستاربكس ويسولفون مع بعض، سلمان شاف محل كُتب..
سلمان: بروح اشتري كتاب من ذاك المحل تجين؟
ايلاف: لا بتمشى لين تخلص، عاد انت تطوّل عبال ماتختار كتاب حلو
سلمان: اوك
راح سلمان وكملت ايلاف تتمشى قعدت على كراسي المتنزه الي قريب من المحلات، اثناء التهائها قاطعها مجيئه...
خالد جا: هاي
ايلاف التفتت: هلا
خالد: شخبارك؟
ايلاف: بخير وانت؟
خالد: بخير، اقدر اجلس؟
ايلاف زحفت: اي طبعًا

PART: 27🌈 . . لايك الله يسعدك🖤🖤. . . فجأة اطلق المجرم براس مدير المتحف وانتشرت دمائه بكل مكان!! وهربو العصابه برا المتحف بسيارتهم الي ماقدرت تلحقها الشرطه!، والنَّاس يصرخون بخوف والأطفال صارو يبكون من هول المنظر!! هتان اتصلت علطول: الو؟ عبدالله: هلا هتان: بسرعه تعال المتحف!! عبدالله: المتحف وش تسوين هناك؟؟ هتان : تعال وبس! . ايلاف وسلمان يتمشون بشوارع نيويورك، ويشربون ستاربكس ويسولفون مع بعض، سلمان شاف محل كُتب.. سلمان: بروح اشتري كتاب من ذاك المحل تجين؟ ايلاف: لا بتمشى لين تخلص، عاد انت تطوّل عبال ماتختار كتاب حلو سلمان: اوك راح سلمان وكملت ايلاف تتمشى قعدت على كراسي المتنزه الي قريب من المحلات، اثناء التهائها قاطعها مجيئه... خالد جا: هاي ايلاف التفتت: هلا خالد: شخبارك؟ ايلاف: بخير وانت؟ خالد: بخير، اقدر اجلس؟ ايلاف زحفت: اي طبعًا"قعد جنبها" خالد: وش تسوين هنا ايلاف: ابد جيت أتمشى شوي وانت شعندك تمشي الكلب؟"خالد يملك كلب" خالد: اي قلت أمشيه لانه طفش بالبيت "قاطعهم مجيئه" سلمان جا: ايلاف؟ ايلاف التفتت: هلا سلمان: مين هذا؟! خالد:هذا اخوك؟ ايلاف: اي خالد: حقك علي انا..."قاطعه" سلمان بعصبيه: وش تسوي مع اختي؟! ايلاف بتوتر: سلمان شفيك ترى ماسوى شي خالد حس ان الوضع تشابك: طيب انا رايح تشرفت"بعد ماراح" ايلاف التفتت: شفت؟ روعت الرجال سلمان: ....... . لايك؟ وأكون شاكره لك🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 26🌈
.
.
دقتين عالصورة ماتضر!🖤🖤
.
.
ايلاف مدت المحفظه: Your wallet fell on the ground (سقطت محفظتك على الارض)
خالد فهى فيها وتكلم عربي من الفهاوة: اوك شكرًا
ايلاف بتفاجؤ: انت عربي؟
خالد: اي

PART: 26🌈 . . دقتين عالصورة ماتضر!🖤🖤 . . ايلاف مدت المحفظه: Your wallet fell on the ground (سقطت محفظتك على الارض) خالد فهى فيها وتكلم عربي من الفهاوة: اوك شكرًا ايلاف بتفاجؤ: انت عربي؟ خالد: اي"مد يده" اسمي خالد ايلاف سلمت: ايلاف خالد: تشرفنا، انتي عايشه هنا ولا جايه زياره؟ ايلاف: لا زياره برجع بعد كم يوم خالد: طيب ترى اسكن في الشقق الي على بُعد شارعين من هنا،"مد رقمه" اذا احتجتي اي شي كلميني؟ ايلاف: اوك وراحت وهو باقي مفهي ومستانس انه قابلها!، جو أصدقائه الاول بضحك: hey bro you fall in love hhhhhhh (هي ياصاح انت مغرم) الثاني: You really like her (انت حقًا تعجبك) خالد ضربه خفيف: just shut up! (فقط اخرس!) أصدقائه ضحكو بسخريه لانه واضح حبها، ودخلو عشان يتابعون الفلم . اليوم التالي . الساعة 9:22 AM هتان كانت نايمه بسابع نومه صحاها المنبه المزعج هتان رفعت جوالها وبشهقه: تأخرت عالشغل!! قامت تلبس ملابسها بسرعه وقاطعها اتصال.... هتان ردت: الو؟ المدير: هتان اتمنى ماتداومين لان اليوم عطيت اجازه للعمال عشان بنسوي شوية إصلاحات بالكوفي، ويلا سلام هتان طالعت الجوال وبدهشة: الله اخيرًا ماصدقت ارتااح افف قررت تروح المتحف لانه منزمان في نفسها وتفطر برا، قامت واختبارات لبس بسيط فكان عبارة عن تنور قصيره مع بلوزه عاديه"لفو يمين"وسوت شعرها ذيل حصان وحطت تنت وماسكرا وروج وردي وشوية هايلايت وطلعت برا.. دخلت المطعم وقَعَدت على طاولة وطلبت كروسان مع شوية شاهي بالحليب، خلصت فطورها وطلعت راحت المتحف، اثناء ماهي تتجول بالمتحف وتتطلع على الاشياء القديمه، فجأة دخلو عصابه مسلحين وحاطين أقنعه، والنَّاس كلها تصرخ!! واحد منهم: انخفضوا ولا نطلق عليكم!! احد الزوار: اطلعو برا!! اطلق عليه المجرم وطاح الرجال علأرض بدمه!! والنَّاس كلها هلعت! جا مدير المتحف: وش تبي منا؟ رئيس العصابه: ابي راسك!!وقطعك الاثريه الثمينه الي بهالمتحف!! هتان سمعت صوت الرئيس وعرفت انه صوت ابوها!! وعلطول غطت وجهها عشان مايعرفها فجأة واحد من العصابة كسر الزجاج الي داخله القطعه الاثريه وسرقها مدير المتحف بصراخ: وقف!! فجأة اطلق المجرم........ . لايك وكذا تكون داعم لي!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 25🌈

PART: 25🌈 "تكملة" . . لايك؟ وأكون شاكره لك🖤🖤 . . الاول: I booked a tickets to watch “avangers” movie(حصلت على التذاكر لمشاهدة فلم "المنقذون") خالد: I will go to get some popcorn (سوف أذهب لأحصل على بعض من الفشار) راح عشان يشتري فشار ووقف عند الطابور، اشترى فشار ومشى وطاحت محفظته علأرض بدون ماينتبه، سمع صوت يلاحقه..... ‏.......: hey hey you! خالد التفت: what?( ماذا؟) ايلاف مدت المحفظه:........ . لايك ماياخذ دقيقه🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 24🌈
.
.
لايك؟وكذا تكون داعم لي!🖤🖤
.
.
قاطع التهائه دخول السكرتيره
السكرتيره: سيدي
عبدالله: نعم؟
السكرتيره: فيه واحد يبيك برا
عبدالله: خليه يدخل
السكرتيره: حاضر
دخلته واول مادخل... رفع عبدالله حاجبه وبحَّدة: جهزت الاوراق؟
الرجال: ايه نعم
عبدالله: مشينا
وطلعو بإستعجال، وعبدالله الي كان مع حراسه وهيبته كالعادة ركبو السيارات وراحوا لبيت هتان!
.
كانت نايمه ومو حاسه بشي سمعت صوت الجرس قامت بكسل، راحت للباب
هتان: مين؟
عبدالله بحِّدة: افتحي!
هتان: عبدالله؟
عبدالله بعصبيه: قلت افتحي!!
فتحت الباب واول مافتحت صارت متفاجئة من الحراس ولابسين اسود وكان عبدالله معصب!!
هتان: مين ذولي؟
عبدالله: ادخلي اقولك!
هتان: طيب
دخلو الصالة وقَعَدت هتان عالكرسي، فجأة رمى عبدالله اوراق بقوة عالطاولة!!
عبدالله: من انتي؟!
هتان بخوف: عبدالله وشو هذا؟
عبدالله بصراخ: كككل معلوماتك!! وكل تفاصيييل حياتكك!!
هتان بعصبيه: طيب شدخلك فيهم!
عبدالله انخفض عالطاوله وحط عينه بعينها بتركيز وبدى يتكلم بهدوء: عشتي بدور أيتام لما كان عمرك ٩ سنين خذتك امك وانتي عمرك ١٢ سنه وماتت لما كنتي بعمر ال١٤، تعرضتي للتنمر بالمدرسه لكن وش؟ ابوك رئيس عصابة!! مشتركه معه اجل؟!!
هتان بصدمه: كيف عرفت؟ ومن الي علمك؟!!
عبدالله وقف: رحت دور الأيتام الي كنتي فيها وقالو لي كللل شي عنك!
هتان نزلت راسها: مالي علاقة بأعمال ابوي
عبدالله: قريت انه كان يعذبك وراح لقسم الشرطه اكثر من مره بسبب هالشي وتعرضتي للخطف وعشتي حياة مريرة لكن عندي سؤال
هتان: وش؟
عبدالله: انتي تعرضتي للمضايقات منهم؟
هتان: ايه وكانو يضايقوني ويهددوني بأشياء كثير، زي القتل ومن هالاشياء اذا ماسويت الي يبغون، وكثير اشياء شنيعه ماتدري عنها!
عبدالله: زي ايش؟
هتان: كنت اشتغل ببيوت الناس وأعطيهم الفلوس الشي الوحيد الي كانو يطلبونه مني، لانهم كانو يحتاجون فلوس، وكانو اذا خطفوني يطالعون جسمي بشهوه! لانهم خطفوني اكثر من مره
عبدالله: هتان؟ مستوعبة اننا متورطين بعصابة كبيره؟! وماندري كيف نطلع من هالمصيبة!
هتان: ادري لكن صدقني ابي احاول اردعهم بأي طريقك لكن ماني عارفه!! عبدالله: خلاص لازم نتعاون عشان ندخلهم السجن عشان مصلحتنا كلنا!
هتان بقوه: طيب
.
الساعة 9:12 PM
ام عبدالله دخلت: ميار
ميار: هلا؟
ام عبدالله.......
.
دقتين عالصورة ماتضر🖤🖤
.
.
#رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 24🌈 . . لايك؟وكذا تكون داعم لي!🖤🖤 . . قاطع التهائه دخول السكرتيره السكرتيره: سيدي عبدالله: نعم؟ السكرتيره: فيه واحد يبيك برا عبدالله: خليه يدخل السكرتيره: حاضر دخلته واول مادخل... رفع عبدالله حاجبه وبحَّدة: جهزت الاوراق؟ الرجال: ايه نعم عبدالله: مشينا وطلعو بإستعجال، وعبدالله الي كان مع حراسه وهيبته كالعادة ركبو السيارات وراحوا لبيت هتان! . كانت نايمه ومو حاسه بشي سمعت صوت الجرس قامت بكسل، راحت للباب هتان: مين؟ عبدالله بحِّدة: افتحي! هتان: عبدالله؟ عبدالله بعصبيه: قلت افتحي!! فتحت الباب واول مافتحت صارت متفاجئة من الحراس ولابسين اسود وكان عبدالله معصب!! هتان: مين ذولي؟ عبدالله: ادخلي اقولك! هتان: طيب دخلو الصالة وقَعَدت هتان عالكرسي، فجأة رمى عبدالله اوراق بقوة عالطاولة!! عبدالله: من انتي؟! هتان بخوف: عبدالله وشو هذا؟ عبدالله بصراخ: كككل معلوماتك!! وكل تفاصيييل حياتكك!! هتان بعصبيه: طيب شدخلك فيهم! عبدالله انخفض عالطاوله وحط عينه بعينها بتركيز وبدى يتكلم بهدوء: عشتي بدور أيتام لما كان عمرك ٩ سنين خذتك امك وانتي عمرك ١٢ سنه وماتت لما كنتي بعمر ال١٤، تعرضتي للتنمر بالمدرسه لكن وش؟ ابوك رئيس عصابة!! مشتركه معه اجل؟!! هتان بصدمه: كيف عرفت؟ ومن الي علمك؟!! عبدالله وقف: رحت دور الأيتام الي كنتي فيها وقالو لي كللل شي عنك! هتان نزلت راسها: مالي علاقة بأعمال ابوي عبدالله: قريت انه كان يعذبك وراح لقسم الشرطه اكثر من مره بسبب هالشي وتعرضتي للخطف وعشتي حياة مريرة لكن عندي سؤال هتان: وش؟ عبدالله: انتي تعرضتي للمضايقات منهم؟ هتان: ايه وكانو يضايقوني ويهددوني بأشياء كثير، زي القتل ومن هالاشياء اذا ماسويت الي يبغون، وكثير اشياء شنيعه ماتدري عنها! عبدالله: زي ايش؟ هتان: كنت اشتغل ببيوت الناس وأعطيهم الفلوس الشي الوحيد الي كانو يطلبونه مني، لانهم كانو يحتاجون فلوس، وكانو اذا خطفوني يطالعون جسمي بشهوه! لانهم خطفوني اكثر من مره عبدالله: هتان؟ مستوعبة اننا متورطين بعصابة كبيره؟! وماندري كيف نطلع من هالمصيبة! هتان: ادري لكن صدقني ابي احاول اردعهم بأي طريقك لكن ماني عارفه!! عبدالله: خلاص لازم نتعاون عشان ندخلهم السجن عشان مصلحتنا كلنا! هتان بقوه: طيب . الساعة 9:12 PM ام عبدالله دخلت: ميار ميار: هلا؟ ام عبدالله....... . دقتين عالصورة ماتضر🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 23🌈
.
.
لايك الله يسعدك🖤🖤
.
.
ولكن اول مافتح الدولاب لقى شنطه
ابو هتان بإستغراب: وش هذا؟
فارس بارتباك: هاه؟ وشو؟
ابو هتان رفع حاجبه: الشنطه هذي؟!
فارس: هذي فيها...

PART: 23🌈 . . لايك الله يسعدك🖤🖤 . . ولكن اول مافتح الدولاب لقى شنطه ابو هتان بإستغراب: وش هذا؟ فارس بارتباك: هاه؟ وشو؟ ابو هتان رفع حاجبه: الشنطه هذي؟! فارس: هذي فيها..."قاطعه الصراخ" ابو هتان بصراخ: وش هذي؟؟ واضح من حركاتك ماتبي توريني امش بس امش!! خذا الشنطه وراح الغرفة الي متجمعين فيها اعضاء العصابه، حط الشنطه عالطاوله بقوه! ابو هتان: افتحها؟ فارس: هاه؟ ابوهتان صرخ: افتحها!! فارس: طيب فتحها والكل تعجب من المبلغ ويتسائلون من وين جاب هالفلوس ابو هتان: من وين جبتها؟ مافي فلوس غير الي سرقناها؟! فارس: انا اقولك....."وحكى له السالفة والاتفاق الي بينه وبين عبدالله" ابو هتان بعصبيه شديده: غبي انت؟! مجنون!!! فارس: علأقل حصلنا...."قاطعه كف ابو هتان!" ابو هتان: الي سويته شي غبي عبدالله كان شي ثمين يفيد العصابة!!"ابو هتان التفت للحراس" خذوها تأكدو وعدوها خذوها اعضاء العصابه وصاروا يعدونها!، لاحظ واحد منهم عدم وجود علامة ختم...شمّها فكانت ريحة ورق عادي!! اتجه علطول لابو هتان: سيدي ابو هتان: نعم؟ الرجال: هذي فلوس مزوره! ابو هتان: متأكد؟!! الرجال: ايه نعم! ابو هتان نزل قبضته عالطاولة بقوه!! وصار معصب ابوهتان: جيب لي فارس الان!! الرجال: حاضر . الساعة 3:47 PM ايلاف تجهزت عشان السفره ولبست جاكيت وبلوزه وبنطلون وشوز وشنطه "لفو يمين" وفكت شعرها وسوته ستريت وحطت روج بني فاتح مع ماسكرا وايلاينر بسيط، وراحت المطار مع اخوها، بعد دقايق ايلاف وسلمان كانو جالسين في صالة الانتظار وسمعو النداء بالطياره اتجهو للبوابة ودخلو الطيارة وقعدو في مقاعدهم، واقلعت الطيارة ايلاف تتأمل الغيوم: اوه المنظر حلو لازم اصور للسناب سلمان: ياربي تحبين توثقين كلشي ايلاف بحماس: لازم اروح كل الأماكن بنيويورك ولازم بعد...."قاطعها" سلمان: هههه هدي هدي طيب بتسوين كل الي تبين جت المضيفة وبدلع: تبون تشربون شي؟ سلمان بصدمه: ريناد؟! ايلاف: هااي منزمان عنك المضيفة(ريناد): بخير ياقلبي سلمان تضايق من وجودها: اببعدي عن وجهي!! المضيفة: من عيوووني ههههههه وراحت وصارت الأسئلة تغزو راس ايلاف ايلاف: شفيك تعاملها كذا تراها طيبه سلمان سارح: مالك شغل "معلومة❗️: ريناد تكون صديقة ايلاف منزمان" . الساعة 5:31 PM عبدالله كان قاعد في مكتبه ويكمل اشغاله قاطع التهائه دخول......... . لايك؟ وتكون داعم لي!🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز .

PART: 21🌈
.
.
لايك الله يسعدك🖤🖤
.
.
فارس لاحظ الشنطه بيده: اشوف معك شنطه؟
عبدالله: خل ندخل وتشوف
فارس: اك
دخلو في وسط غرفه شبه خراب مع طاوله وكرسيين فوقها نور ابيض خفيف عبدالله حط الشنطه عالطاولة
عبدالله: عندي لك اتفاق
فارس بانتباه: وشو؟
عبدالله: اعطيك هالشنطة الي فيها مبلغ ١٠٠ الف ريال وتتركني انا وأهلي بسلام!!
فارس حط يده ع دقنه وصار يفكر
عبدالله: هاه؟ وش قلت؟
فارس: والله مو شينه بس عادي تفتحها أتأكد؟
عبدالله ابتسم بخبث: اكيد ليش لا
فتح الشنطه وكانت الأموال تغري فارس بشده!!
فارس بإبتسامه: موافق!
عطاه عبدالله الشنطه وطلع مع حراسه وركب السياره السوداء وكانت وراه اربع سيارات تحرسه!!
عبدالله التفت للسائق وبإبتسامه سخريه: صدق ذا الغبي
السائق: عطيته؟
عبدالله: اي عطيته لكن فلوس مزوره!!
.
هتان طلعت من دورة المياه والتفتت يمين يسار واستغربت
هتان: وين راحوا ذولي؟
فجأة شافت كرتون عالطاولة لونه بني مربوط بخيط خيش ومكتوب

PART: 21🌈 . . لايك الله يسعدك🖤🖤 . . فارس لاحظ الشنطه بيده: اشوف معك شنطه؟ عبدالله: خل ندخل وتشوف فارس: اك دخلو في وسط غرفه شبه خراب مع طاوله وكرسيين فوقها نور ابيض خفيف عبدالله حط الشنطه عالطاولة عبدالله: عندي لك اتفاق فارس بانتباه: وشو؟ عبدالله: اعطيك هالشنطة الي فيها مبلغ ١٠٠ الف ريال وتتركني انا وأهلي بسلام!! فارس حط يده ع دقنه وصار يفكر عبدالله: هاه؟ وش قلت؟ فارس: والله مو شينه بس عادي تفتحها أتأكد؟ عبدالله ابتسم بخبث: اكيد ليش لا فتح الشنطه وكانت الأموال تغري فارس بشده!! فارس بإبتسامه: موافق! عطاه عبدالله الشنطه وطلع مع حراسه وركب السياره السوداء وكانت وراه اربع سيارات تحرسه!! عبدالله التفت للسائق وبإبتسامه سخريه: صدق ذا الغبي السائق: عطيته؟ عبدالله: اي عطيته لكن فلوس مزوره!! . هتان طلعت من دورة المياه والتفتت يمين يسار واستغربت هتان: وين راحوا ذولي؟ فجأة شافت كرتون عالطاولة لونه بني مربوط بخيط خيش ومكتوب "للسيدة: هتان♥️" استغربت وحسن احد وراها التفتت وشافتهم مبتسمين ميار: افتحيها هتان: لي؟ ايلاف: اي ياغبيه! وفتحتها وكان كرتون ايفون X، صرخت هتان بفرحه وضمتهم الثنتين بقوه!!! هتان: حرام كلفتو على انفسكم! ميار: تستحقين اكثر ياقلبي انتي ساعدتيني بكثير اشياء ولا أنسى معروفك ايلاف: تذكرين يوم ميار مرضت سحبتي ع دوامك ونمتي عندها عشانها؟ هتان: اييي ههههههههههه وكانت تقول اشياء غبيه وهي نايمه ايلاف: كلمينا دايم ترى معه شريحه هتان بإبتسامه: من عيوني ياقلبي . خلصت ذيك الليلة الجميله وكلن راح بيته ونام عدا احد المدن الي كان فيها خالد الي السهر مافارق عيونه من التفكير بالمرض الي فيه . دقتين عالصوره ماتضر🖤🖤 . . #رمزيات_روايات #روايات #روايات_حب #رمزيات #اغاني #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقتباسات #السعودية #نزار_قباني #هل_تعلم #مكياج #يمني #نشر_حساب #حسابات #شعر #شیراز.

لكل ربة منزل ولكل البنات والخريجات والعاطلات 😍
🚩عمل حر من المنزل🚩
ومن شاشة هاتفك 📲
وفيه ارباح حلووووة 🤩😍💸💸 التواصل للجادات
( عمولات فورى + مكافأت دااااائمة مالية للنشيطات)
ما عليكى الا تكونى نشيطة وجادة وعندك جوال ونت
لكل طموحة مجتهدة جربى وانضمى لفريق كامل من سيدات الأعمال الناجحات
وشوفى الخير كيف يجيك👏🏻👏🏻👏🏻
تواصلى برسالة للتفاصيل 👈 ‎#فاشن#نظارات_شمسيه#افنان_الباتل#نظارات#مطاعم_الرياض#اسواق_الرياض#مندوب_توصيل#هدايا#هدايا_رجاليه#حب#مشاهير#سلفي#سناب#تبادلي#kik#متجر#فساتين#مكياج#رومنسية#الرياض#مطليات#نشر_حساب#الاحساء

لكل ربة منزل ولكل البنات والخريجات والعاطلات 😍 🚩عمل حر من المنزل🚩 ومن شاشة هاتفك 📲 وفيه ارباح حلووووة 🤩😍💸💸 التواصل للجادات ( عمولات فورى + مكافأت دااااائمة مالية للنشيطات) ما عليكى الا تكونى نشيطة وجادة وعندك جوال ونت لكل طموحة مجتهدة جربى وانضمى لفريق كامل من سيدات الأعمال الناجحات وشوفى الخير كيف يجيك👏🏻👏🏻👏🏻 تواصلى برسالة للتفاصيل 👈 ‎ #فاشن#نظارات_شمسيه#افنان_الباتل#نظارات#مطاعم_الرياض#اسواق_الرياض#مندوب_توصيل#هدايا#هدايا_رجاليه#حب#مشاهير#سلفي#سناب#تبادلي#kik#متجر#فساتين#مكياج#رومنسية#الرياض#مطليات#نشر_حساب#الاحساء

* .. تخلص من الكرش والترهلات
..مع مجموعة تخفيف الكرش من فوريفر *🗞مجموعة اقتصادية سعرها في متناول الجميع .*
..مجموعة متكاملة تخفف من محيط الكرش خلال ١٠ ايام .
تتكون المجموعة من :
.................
*، عبوة عصير الألوفيرا..*
*، عبوة فيلدز اوف جرين ..*
*، عبوة هيربل تي ..*
*,,نساعدك في الوصول لهدفك 🤙🏻* ,,اطلبها الآن ولاحظ الفرق ..
تصلك أينما كنت ‎ #تابعني_اتابعك #فولو_باك #نشر_حساب #نشر #follow #follow_back ‎ #فولومي #لايك #لايكات #اعلان #تابع #تابعني #تبادل_إعلاني_ #تستحق_المتابعه #يستحق_المتابعه #مبدعين #متابعه #زيادة_متابعين #

* .. تخلص من الكرش والترهلات ..مع مجموعة تخفيف الكرش من فوريفر *🗞مجموعة اقتصادية سعرها في متناول الجميع .* ..مجموعة متكاملة تخفف من محيط الكرش خلال ١٠ ايام . تتكون المجموعة من : ................. *، عبوة عصير الألوفيرا..* *، عبوة فيلدز اوف جرين ..* *، عبوة هيربل تي ..* *,,نساعدك في الوصول لهدفك 🤙🏻* ,,اطلبها الآن ولاحظ الفرق .. تصلك أينما كنت ‎ #تابعني_اتابعك #فولو_باك #نشر_حساب #نشر #follow #follow_back#فولومي #لايك #لايكات #اعلان #تابع #تابعني #تبادل_إعلاني_ #تستحق_المتابعه #يستحق_المتابعه #مبدعين #متابعه #زيادة_متابعين #

🌻
كورس كلين 9 المعجزه
نزول من 8 الى 10 كيلو فما فوق فقط خلال شهر.
مع ضمان ثبات الوزن بعد الانتهاء
امن لمرضي الضغط والسكر
طبيعي 100% بدون اي اضرار جانبيه
يوجد توصيل مجاني
والدفع عند الاستلام 🥇🥇
‎ #تابعني_اتابعك #فولو_باك #نشر_حساب #نشر #follow #follow_back ‎ #فولومي #لايك #لايكات #اعلان #تابع #تابعني #تبادل_إعلاني_ #تستحق_المتابعه #يستحق_المتابعه #مبدعين #متابعه #زيادة_متابعين #

🌻 كورس كلين 9 المعجزه نزول من 8 الى 10 كيلو فما فوق فقط خلال شهر. مع ضمان ثبات الوزن بعد الانتهاء امن لمرضي الضغط والسكر طبيعي 100% بدون اي اضرار جانبيه يوجد توصيل مجاني والدفع عند الاستلام 🥇🥇 ‎ #تابعني_اتابعك #فولو_باك #نشر_حساب #نشر #follow #follow_back#فولومي #لايك #لايكات #اعلان #تابع #تابعني #تبادل_إعلاني_ #تستحق_المتابعه #يستحق_المتابعه #مبدعين #متابعه #زيادة_متابعين #